العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

سيميوني: اتليتيكو سيعاني في غياب غودين

 

قال مدرب اتليتيكو مدريد دييغو سيميوني إن فريقه سيفتقد "القيادة" أثناء غياب المدافع الصلد دييغو غودين عن المباريات الثلاث المقبلة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتعرض طموح اتليتيكو للفوز بلقبي دوري الأبطال والدوري الاسباني للطمة بعدما عاودت قلب دفاع منتخب أوروغواي إصابة في عضلات الفخذ الخلفية كان قد تعرض لها في مارس/ آذار في الدقيقة التاسعة من مباراة انتصر فيها اتليتيكو 1-صفر على مضيفه اتليتيك بيلباو بعد أسبوعين فقط من عودته إلى المنافسات.

وسيغيب جودين عن مواجهة في الدوري غدا السبت أمام ملقة وكذلك عن مواجهة أمام رايو فايكانو الأسبوع المقبل ومباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ يوم الأربعاء المقبل.

وسيسابق الزمن للحاق بمباراة العودة.

لكن اتليتيكو حصل على أنباء طيبة بعد تعافي لاعب أوروغواي الآخر خوسيه خيمنيز من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية أصيب بها الشهر الماضي وسيكون جاهزا لمواجهة ملقة إذ يسعى اتليتيكو لمواصلة الضغط على برشلونة المتصدر.

ويتساوى اتليتيكو في النقاط مع برشلونة برصيد 79 نقطة لكل منهما لكن برشلونة يتفوق عليه في سجل المواجهات المباشرة.

وأبلغ سيميوني مؤتمرا صحافيا: "سنفقد القيادة في غياب غودين لأنه لاعب مهم في الفريق لكننا نملك لاعبين يمكنهم ملء الفراغ والقيام بعمل جيد. لدينا خيمنيز. نتمنى أن يتعافى غودين سريعا."

وقاد دفاع اتليتيكو الصلد الفريق للتألق محليا وأوروبيا إذ حافظ على نظافة شباكه 21 مرة ودخل مرماه 16 هدفا في 34 مباراة في الدوري وسمح بدخول خمسة أهداف فقط في عشر مباريات في دوري الأبطال.

ويملك اتليتيكو مع خيمنيز أيضا لاعب منتخب الجبل الأسود ستيفان سافيتش الذي يمكنه ملء فراغ جودين. كما تطور لوكاس هرنانديز البالغ من العمر 20 عاما كثيرا حيث شارك أساسيا ثماني مرات في آخر شهرين.

وأضاف سيميوني عن خط الظهر "هناك مجموعة من اللاعبين المهمين في غرفة تغيير الملابس يلبون النداء عندما يطلبهم الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً