العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

«الاتحاد» تعرض 8 مخططات ومشروعي فلل في معرض «الخليج للعقار»

أكدت شركة الاتحاد العقارية، على لسان المدير الإداري أحمد منصور، مشاركتها بجناح خاص في معرض الخليج للعقار والذي تنطلق أعماله يوم الثلثاء المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض، إذ ستعرض عدداً من المخططات والمشروعات العقارية كما دأبت عليه الشركة في الدورات الماضية من المعرض.

وأشار المدير الإداري لشركة الاتحاد العقارية إلى أنه سيتم عرض نحو 8 مخططات قسائم سكنية وتجارية واستثمارية في مختلف مناطق البحرين بأسعار تبدأ من 16 ديناراً للقدم في حين سيتم عرض مشاريع فلل سكنية تبدأ أسعار الواحدة منها بنحو 125 ألف دينار.

وأكد منصور حرص شركة «الاتحاد العقارية» على استثمار خبرتها في القطاع العقاري طوال السنوات الماضية لتقديم مختلف المنتجات العقارية التي تواكب المتطلبات الإسكانية والاستثمارية للمواطنين، لافتة إلى أن موضوع السكن يحتل موضوع الأولية في اهتمامات الحكومة المستقبلية في ظل طلب قوي على العقارات السكنية في البلاد.

وأشاد منصور بدور المعارض المتخصصة في توفير الخيارات المناسبة للمواطنين سواء الراغبين في تملك القسائم أو الحصول على منازل لهم وذلك تحت سقف واحد من مختلف الشركات في البحرين، مما يقدم خدمة للسوق العقاري. منوهاً إلى أن مشاركة الشركة المستمرة في دورات المعرض طوال السنوات الماضية تأتي انطلاقاً من حرص الشركة على إبراز مساهمتها في توفير المنتجات العقارية التي تناسب جميع المتطلبات.

وفي تفاصيل مشاركتهم لهذا العام، أكد منصور أن الشركة بصدد عرض مخططات سكنية ومشروعات فلل سكنية بملايين الدنانير في مختلف مناطق البحرين، ففي المحافظة الشمالية ستقوم بعرض قسائم جديدة في مخطط شهركان السكني الواقع على دوار 18، إذ دفع نمو الطلب على هذه المنطقة الشركة إلى طرح قسائم جديدة، إذ سيتم طرح 20 قسيمة بأسعار تبلغ في حدود 60 ألف دينار وبمساحات تبدأ من 300 متر مربع.

كما ستطرح المجموعة قسائم جديدة في مخطط كرانة بواقع عشر قسائم بأسعار تقدر بنحو 80 ألف دينار للقسيمة وبمساحات تبدأ بـ 300 متر مربع، إذ يتمتع المخطط على وقوعه على الطريق الساحلي (شارع النخيل) وبالقرب من شارع البديع.

وأوضح منصور أن الشركة ستواصل تسويق مخطط «نورانا» الذي يتمتع بإطلالة ساحلية، إذ سيتم طرح 20 قسيمة بمساحات تبدأ من 300 متر مربع بأسعار تبدأ بـ 22 ديناراً للقدم المربع.

فلل توبلي وشارع البديع

وستعرض «الاتحاد العقارية» خلال مشاركتها في معرض الخليج للعقارات 2016 مشاريع فلل جديدة في كل من توبلي وبالقرب من شارع البديع.

وأوضح منصور أن الشركة ستعرض نحو 20 فيلا في توبلي وذلك خلف مجمع «أنصار جاليري»، موضحاً أن الأسعار ستبدأ من 135 ألف دينار للفيلا المكونة من طابقين بمساحة بناء تبلغ 320 متراً، إذ ستتضمن هذه الفلل من 3 إلى 4 غرف نوم.

وفي قطاع الفلل، ستطرح «الاتحاد» كذلك مشروعاً مكوناً من نحو 100 فيلا في باربار خلف بنك البحرين والكويت الواقع على شارع البديع، إذ ستكون مساحات الأرض نحو 200 متر في حين ستبلغ مساحة البناء نحو 300 متر. وأشار منصور إلى أن أسعار الفلل في هذا المشروع ستتراوح ما بين 125 و130 ألف دينار تقريباً.

مخططا «جواهر» و «الساحل»

وبالعودة إلى المخططات، أوضح أن الشركة ستواصل عرض قسائم مخطط الجواهر الذي يتميز بإطلالته على الشوارع الرئيسية في البحرين، إذ ستطرح 15 قسيمة من سكنية واستثمارية من إجمالي نحو 35 قسيمة تم بيع معظمها، إذ تبدأ الأسعار من 27 ديناراً للقدم المربع.

وعن مخطط الاتحاد في سلماباد، أشار منصور إلى أن الشركة نجحت في تسويق المشروع بالكامل في فترة قياسية، إذ تم بيع 45 قسيمة في فترة لا تتعدى 4 شهور.

وأشار إلى أن الشركة ستعرض كذلك مخطط «جرداب الاتحاد» بأسعار تبدأ من 23 ديناراً للقدم المربع وبمساحات تراوح ما بين 400 و500 متر بتصنيف RA، لافتاً إلى أن هذه القسائم تعتبر مناسبة جداً وخصوصاً للمطورين العقاريين، وقدر قيمة المخطط بنحو 4 ملايين دينار إذ توجد في المخطط نحو 30 قسيمة قريباً.

وأشار إلى نجاح عملية تسويق لمخطط «الساحل» والواقع بين كرزكان والمالكية والذي يتمتع بإطلالة بحرية وقربه من الخدمات الرئيسية وقربه من مركز الكويت الصحي ببيع 150 قسيمة، إذ توجد في مخطط نحو 440 بأسعار تتراوح ما بين 16 و25 ديناراً، إذ يوفر المخطط قسائم سكنية وتجارية.

وفي المحافظة الجنوبية، كذلك تحدث منصور عن مخطط «اللوزي» والذي طرح 111 قسيمة إذ تم بيع 40 في المئة وسيتم طرحه في المعرض بأسعار تتراوح بين 23 و24 ديناراً للقدم المربع.

وفي محافظة المحرق، كشف منصور عن بيع 30 في المئة من مخطط عراد بأسعار 30 ديناراً للقدم المربع، إذ يوفر المخطط نحو 50 قسيمة سكنية.

العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:09 م

      غلاء

      ماحد مرفع أسعار العقارات إلا المكاتب العقارية وجشعها

اقرأ ايضاً