العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

هل تصعد «طائرة الريف» لدوري الأضواء اليوم أم يؤجل عالي الحسم؟

تحتضن صالة اتحاد الطائرة في مدينة عيسى الرياضية (اليوم الأحد) المباراة النهائية الثانية لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة وذلك عند الساعة الـسابعة مساءً، إذ سيلعب اتحاد الريف من أجل تحقيق الفوز حتى يعود للمشاركة بدوري «الأضواء»، فيما يمني عالي النفس بتقديم مباراة كبيرة تؤهله لخطف انتصار يعطيه أحقية تأجيل «الحسم» لمواجهة فاصلة.

الفريقان قدما مستويات فنية متقاربة في النهائي الأول، وإن كان اتحاد الريف صاحب المبادرة في بعض الأحيان، إلا أن عالي كان يعود ويُصعب الأمور على منافسه.

في مواجهة اليوم، قد يدخل مدرب عالي جاسم العجلان بتشكيل مختلف بهدف مفاجأة منافسه... إذ هناك توقعات بإشراك زهير عباس في مركز (2) حتى يتفرغ لأداء المهام الهجومية، على أن يلعب في مركز (4) كل من علي عبدالأمير ومحمد حماد الذي سيكون عليه عبء كبير لتقديم العون لـ»زهير» هجومياً، وفي مركز (3) جاسم محمد ومحمود مال الله، وصانع الألعاب حسين علي واللاعب الحر إبراهيم الحايكي.

في الجهة المقابلة، ينتظر أن يبقى مدرب نادي اتحاد الريف إبراهيم علي وفيّاً إلى ذات التشكيلة التي بدأ بها النهائي الأول، إذ سيكون المعد محمد عبدالله، وعلي عبدالواحد مع محمد الخباز في مركز (4)، وسيشغل الثنائي حيدر الخباز ومحمد حبيب مركز (3)، والورقة الرابحة عبدالله سعيد في مركز (2)، واللاعب الحر محمد جابر... وهناك إمكانية لإشراك محمد محسن في مركز (4) متى ما اقتضت الحاجة لخدماته كما حدث ذلك بالنهائي الأول.

فهل ينجح الريف بحسم صعوده لدوري «الأضواء» أم ينجح لاعبو «قرية الفخار» في تأجيل «الحسم»؟... لننتظر ونرى.

العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً