العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

"رويال البحرين" يستضيف اخصائي طب أسنان الأطفال

يُعلن مركز رويال البحرين الطبي ومقره الرفاع عن استضافة اخصائي طب أسنان الأطفال، سانتوش، حيث سيقدم خدماته الطبية المتخصصة لقسم الأسنان بمركز رويال البحرين الطبي  أيام الأثنين والأربعاء أسبوعياً من الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً.

ويمتلك سانتوش خبرة واسعة ومتخصصة في مجال العناية بأسنان الأطفال حيث يختص في تشخيص ومتابعة واجراء مختلف علاجات الأسنان والتي تشمل علاج العصب، تركيب الجسور والتيجان، وتبييض الأسنان للأطفال.

ويختص استشاري أسنان الأطفال سانتوش في علاج العديد من مشاكل الاسنان المتعلقة بالأطفال وذلك من الولادة حتى سن المراهقة – وتشمل هذه المشاكل تسوس الأسنان، حالات طوارئ أسنان الأطفال، ترميم الأسنان المشوهة، خلع الأسنان، علاج الأسنان الدائمة للصغار بالإضافة للإصابات المؤلمة المتعلقة بالأسنان علاوة على ذلك فإن الاستشاري سانتوش لديه اهتمامات واسعة في مجال إدارة سلوك الأطفال، التعامل مع الأطفال من ذوي الاحتياجات الصحية الخاصة والرعاية الشاملة لعلاج الأسنان تحت التخدير العام.

وفي هذا الاطار علق استشاري أسنان الأطفال سانتوش قائلاً: "انطلاقاً من شغفي بطب الأسنان، وخصوصا طب أسنان الأطفال فأنني أنصح الوالدين بأن يحرصوا على احضار أطفالهم لمعاينة أسنانهم والكشف عليها كي يتم فحصها بانتظام، وذلك كي يتمكنوا من تطوير عادات جيدة للاعتناء بأسنانهم في سن مبكرة ويتجبنوا الاصابة بتسوس الأسنان أو أي مضاعفات أخرى خطيرة في الأسنان".

وفي هذا الإطار صرح رئيس مستشفى رويال البحرين، أحمد جواهري قائلاً: "نحرص دائماً في مركز رويال البحرين الطبي على تقديم أجود خدمات الرعاية الطبية الشاملة والمتميزة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً