العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

محمد فارس... الأسرع على مستوى الفئات وصاحب الـ33 هدفاً بدوري الأشبال

محمد فارس وانطلاقة الفرح بعد تسجيله أحد الأهداف
محمد فارس وانطلاقة الفرح بعد تسجيله أحد الأهداف

محمد فارس، من مواليد (14 فبراير/شباط 2001)، لاعب بفئة الأشبال بنادي المحرق والذي التحق به العام 2008، سجل 33 هدفاً بالدوري، يلعب جناحاً أيسر، يعد من أسرع لاعبي البحرين على مستوى فئة الأشبال، ويمتلك مجهوداً بدنياً ولياقياً عالياً، يستخدم قدمه اليسرى، ويجيد المراوغة والتسديد من المسافات البعيدة، يشهد له بالإنضباط والالتزام الشديد بالمواظبة على حضور التدريبات اليومية. خاض جميع مباريات البطولة التنشيطية وبطولة الدوري، ولم يُستبدل في أي مباراة من هذه المباريات.

تم اكتشافه من قبل الكابتن علي بوزبون «كشاف اللاعبين» كما يسمّونه بنادي المحرق، ويُرجع موهوب المحرق محمد فارس تألقه وبروزه هذا الموسم لفضل دعاء الوالدين له، والوقفة الكبيرة من مدربه جمال حمد، ومدير الفريق محمد العثمان. ومن اللحظات التي لا ينساها هذا الموسم، استدعاؤه خلال إحدى التدريبات اليومية من قبل رئيس النادي الشيخ أحمد بن علي، حيث حظي بالتشجيع والتوجيه من قبله، مما كان له دافعاً قوياً للتألق والنجومية هذا الموسم.

العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:01 ص

      محرقي : كل التوفيق للاعب محمد فارس وارجو من ادارة نادي المحرق وجميع الاندية الاهتمام بالمواهب الصغيرة بكل الالعاب فهم مستقبل البحرين وليس اللاعب المجنس .

اقرأ ايضاً