العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

غداً انطلاق الأدوار النهائية لكرة الطاولة بالأولمبياد المدرسي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يسدل الستار صباح يوم غدٍ (الثلثاء) على منافسات لعبة كرة الطاولة بالأولمبياد المدرسي المصغر الثالث، والذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حتى الخامس من شهر مايو المقبل.

وأقيمت خلال اليومين الماضيين التصفيات التأهيلية لفئتي البنين والبنات، فيما تقام يوم غدٍ المباريات النهائية لتحديد الأبطال.

وأسفرت نتائج منافسات فردي البنين للمرحلة الابتدائية عن تأهل اللاعب “ranga vishal” من المدرسة الهندية؛ لمواجهة اللاعب فيروز حسن من مدرسة "نيو ميلينيوم"، في وقت استطاع فيه لاعب مدرسة النور أحمد أيمن من الفوز بالمركز الثالث في المسابقة بعد تخطيه لاعب المدرسة الهندية “srivasta pillutla” في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وفي منافسات فردي البنين للمرحلة الإعدادية، تأهل اللاعب “geo joseph” من المدرسة الهندية لمواجهة اللاعب “y sry Krishna” من مدرسة "نيو ميلينيوم"، أما لقب المركز الثالث فسيكون محصورا بين اللاعب “avinash rama” من المدرسة الهندية واللاعب محمد جاسم من مدرسة النور، إذ سيتحدد الفائز بالميدالية البرونزية في اللقاء الذي سيجمعهما يوم غدٍ.

 

كرة السلة

وأقيمت اليوم (الاثنين) مباريات دور المجموعات بكرة السلة للمرحلة الثانوية للبنات، ففي المجموعة الثانية فاز "نيو ميلينيوم-1" على مدرسة خولة بنتيجة (8-3)، وأيضا فاز "نيو ميلينيوم-1" على "المدرسة الهندية-2" بنتيجة (3-0)، بالإضافة إلى فوز "المدرسة الهندية-2" على مدرسة خولة (1-0).

وفي المجموعة الثالثة، فازت مدرسة النور على "نيو ميلينيوم-2" بنتيجة (10-0)، وذات الفريق فاز أيضا على "مدرسة الحد-1" (5-3)، فيما فازت "مدرسة الحد-1" على مدرسة "نيو ميلينيوم-2" بنتيجة (4-2).

وفي منافسات المرحلة الثانوية للبنين، أسفرت نتائج المجموعة الأولى عن فوز مدرسة AMA-2 على مدرسة "الوسام-3" بنتيجة (8-3)، فوز "عبدالرحمن كانو-2" على "المدرسة الهندية-3" (8-1)، فوز "الهندية-3" على "الوسام-3" (4-0)، فوز AMA-2 على "نيو ميلينيوم-1" (12-9)، بالإضافة إلى فوز "الهندية-3" على "نيو ميلينيوم-1" (8-3).

أما نتائج المجموعة الثانية، فكانت فوز "مدرسة عبدالرحمن كانو-1" على مدرسة النور العالمية بنتيجة (9-7)، "الوسام-2" على "الهندية-2" بنتيجة(3-2)، "الوسام-2" على النور العالمية (7-3)، AMA-1 على "عبدالرحمن كانو-1" بنتيجة (12-9)، وفوز AMA-1 على "الوسام-2" (16-11).

وفي المجموعة الثالثة، فازت مدرسة AMA-3 على "الوسام-1" (17-3)، "الهندية 1" على "نيو ميلينيوم-2" (7-2)، "الوسام-1" على "الهندية-4" (5-3)، AMA-3 على "الهندية-4" (12-4).

 

الكرة الطائرة

وفي منافسات كرة الطائرة للمرحلة الثانوية للبنين، تحدد طرفا المباراة النهائية للمسابقة، إذ تأهل فريقا مدرسة المحرق ومدرسة الجابرية.

جاء تأهل مدرسة المحرق بعد فوزه في المربع الذهبي الأول على المدرسة الهندية بشوطين دون مقابل بنتيجة (25-12) و (25-16).

أما مدرسة الجابرية فتخطت مدرسة النور بشوطين دون مقابل بنتيجة (25-15) و (25-12).

وسيلتقي فريق مدرسة الجابرية مع فريق مدرسة المحرق في نهائي المسابقة الذي سيقام يوم الأربعاء على صالة اتحاد الكرة الطائرة.

وفي منافسات المرحلة الثانوية للبنات، فازت مدرسة الحكمة على مدرسة النور بشوطين مقابل شوط، وبواقع (25-18)، (15-25) و(15-10).

 

كرة القدم

وأقيمت يوم اليوم (الاثنين) التصفيات التأهيلية لكرة القدم للمرحلة الثانوية، وذلك على ملعب نادي الرفاع.

وأسفرت النتائج عن فوز مدرسة النور على المدرسة الهندية بسبعة أهداف دون رد، فيما فازت مدرسة المعرفة على مدرسة AMA بخماسية نظيفة، كما تعادل فريقا مدرسة الحكم ومدرسة "نيو ميلينيوم" سلبا.

وفازت المدرسة الهندية على مدرسة AMA بهدف دون مقابل، فيما فازت مدرسة المعرفة على مدرسة النور بثلاثة أهداف نظيفة، وهي ذات النتيجة التي فازت بها مدرسة "نيو ميلينيوم" على مدرسة أميمة.

وتتواصل منافسات الأولمبياد اليوم، إذ تشهد البطولة التصفيات التأهيلية في كرة السلة للمرحلة الإعدادية للبنين والبنات، كما ستلعب يوم غدٍ التصفيات التأهيلية لكرة القدم للمرحلتين الإعدادية والثانوية للبنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً