العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

إدارة المنامة تفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة وتعلن موعد عموميتها

 

تدعـو إدارة نادي المنامة الجمعية العمومية للانعقاد في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم السبت 11 يونيو/حزيران 2016 بمقر النادي بالجفير وذلك لمناقشة التقريرين الإداري والمالي عن الأعوام 2014 و2015  وانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة القادمة 2016 - 2020. وعليه سيتم فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة يوم الأحد 1/5/2016م في الساعة العاشرة صباحاً على أن يغلق مساء يوم الخميس 12/5/2016م وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

وفي هذا الإطار صرح أمين السر العام للنادي عبدالله عاشور بأن إدارة النادي تفتح ذراعيها لجميع المنتمين إلى هذا النادي العريق للتقدم بترشيح أنفسهم للمناصب الإدارية المختلفة وأن النادي بحاجة إلى مساهمة جميع الكوادر المنامية وإسهاماتهم في تطوير الفرق الرياضية ومرافق النادي.

كما أهاب أمين السر بالأعضاء العاملين المسجلين بالنادي سرعة سداد الاشتراك السنوي حتى يتسنى لهم حضور اجتماع الجمعية العمومية إذ حدد يوم الخميس 12 مايو/أيار المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءاً ليكون آخر موعد لتجديد العضوية علماً بأن الجمعية العمومية للنادي تتكون من الأعضاء العـاملين المسددين لاشتراكاتهم والذين مضت على عضويتهم العاملة ستة أشـهر على الأقل حتى تاريخ  انعقاد الجمعية العمومية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:44 م

      ميثم جميل

      اتمني من مشجع الفريق ميثم جميل ترشيح نفسه ويصرف على الفريق مثل ما صرف على الأهلي ههههههههه اغلي مشجع

    • زائر 2 زائر 1 | 4:36 م

      الروح الرياضية

      اللاعب الخلوق والمتطور تجده ف الملاعب وليس خارجها وسكوت اللاعب من اخلاقه العالية واتمنى التوفيق للاعب ميثم جميل

اقرأ ايضاً