العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

الخليفي يكشف المستور في مفاوضاته مع مورينيو ورونالدو

كشف القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان حامل لقب الليج آن بالمواسم الأربعة الأخيرة،حقيقة رحيل مدرب فريقه الكروي لوران بلان وكذلك مفاوضاته مع البرتغاليان جوزيه مورينيو لتولي القيادة الفنية والنجم كريستيانو رونالدو خلفا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في السوق الصيفية المقبلة.

وكانت وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية بشكل عام قد تحدثت عن وجود مفاوضات بين باريس سان جيرمان والبرتغالي جوزيه مورينيو لخلافة لوران بلان بداية من الموسم المقبل لأجل الفوز بدوري الأبطال وبعدها بأيام قليلة تداولت وجود إمكانية لرحيل النجم كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد وانضمامه لصفوف الباريسيين في صفقة قياسية ستكون الأعلى في تاريخ كرة القدم العالمية.

لكن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي،أوضح حقيقة مفاوضاته مع مورينيو ورونالدو وكذلك إمكانية رحيل لوران بلان عن تدريب حامل لقب الدوري الفرنسي واستمرار السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وذلك في أعقاب الفوز بلقب كأس الرابطة الفرنسية على حساب ليل للموسم الثالث على التوالي.

وقال الخليفي في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية: " لوران بلان وإبراهيموفيتش؟ سوف يستمر معنا ولن يرحل،فقد جدد عقده لمدة عامين لذلك سوف يبقى وليس هناك نية لمغادرته،وفي الوقت نفسه سوف نتحدث مع زلاتان إبراهيموفيتش للاستمرار والتجديد وعدم الرحيل في الغرف المغلقة وليس عبر وسائل الإعلام وسيتم اتخاذ القرار النهائي بعد نهاية الموسم".

وعن حقيقة تفاوضه مع كريستيانو رونالدو لخلافة السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في حديقة الأمراء وكذلك التوقيع مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ،أضاف: "بصراحة،إذا قررنا التحدث معهم سوف أقول لكم على الفور،لم أتحدث مع مورينيو ولا مع كريستيانو رونالدو وكل ما يتم تداوله عبر الصحف ووسائل الإعلام ليس صحيحاً ومجرد شائعات فقط".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً