العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

سترة يُخرج قلالي البطل... والاتحاد يهزم الشباب بمهرجان «ركلات»

أحداث مثيرة ومؤسفة وطرد بالجملة في كأس الشباب الكروي

من لقاء الشرقي والبديع - تصوير عيسى إبراهيم
من لقاء الشرقي والبديع - تصوير عيسى إبراهيم

حقق فريق سترة نتيجة لافتة في دور الـ16 لكأس الشباب لكرة القدم أمس، وأخرج قلالي بطل الدوري بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف ليتأهل الفريق الستراوي لدور الثمانية، وأنهى البحارة الشوط الأول متقدمين بثلاثية نظيفة من محمد جاسم مرهون (هدفين) وسعيد حسن، واكتفى قلالي بتسجيل هدف وحيد في الشوط الثاني من علي حنتوش.

وبلغ المحرق دور الثمانية أيضاً بفوزه على الأهلي بهدف دون رد أحرزه محمد عبدالعزيز وتم طرد المحرقاوي فيصل إبراهيم عيسى، وبعد مباراة شهدت أحداثاً مؤسفة للغاية، تغلب مدينة عيسى على الاتفاق بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد صالح ومهدي عبدالفتاح، واشتبك بعض من لاعبي الفريقين في الشوط الثاني ولذلك تم طرد لاعبين من الاتفاق ومثلهما من المدينة، ثم أكمل الاتفاقيون المباراة بثمانية لاعبين نظراً لإصابة أحد اللاعبين واستنفاد التبديل.

وتغلب الحد على الرفاع بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للحداويين مصعب الشاعر وطلال الشروقي، وفاز الرفاع الشرقي على البديع بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزها سلطان محمد (هدفين) وطارق محمد، وقلب البسيتين تخلفه أمام النجمة بهدف دون رد إلى انتصار عريض بأربعة أهداف لهدف، وانتصر البحرين على الحالة بثلاثة هداف مقابل هدف.

وبلغت الإثارة ذروتها في مباراة الاتحاد والشباب وفاز الاتحاديون بركلات الترجيح بنتيجة إجمالية سبعة أهداف مقابل ستة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بثلاثة أهداف لكليهما، وسجل الثلاثية الاتحادية محمود عبدالله (هاتريك) من ثلاث ركلات جزاء!، وشهد ذلك بعض الاحتجاجات الشبابية، وأثناء اللقاء تم استبعاد مدرب الماروني بالإضافة لطرد اللاعب علي هود، فيما تم طرد لاعبين اثنين من الاتحاد كذلك هما مصطفى عبدالجبار وعلي جاسم!.

وبذلك سيلتقي في دور الثمانية يوم الجمعة القادم 29 أبريل/ نيسان الجاري مدينة عيسى والحد، سترة والرفاع الشرقي، البحرين والاتحاد، والمحرق والبسيتين.

من لقاء مدينة عيسى والاتفاق
من لقاء مدينة عيسى والاتفاق

العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:32 ص

      اعتقد ان الحكام يحتاجون

      اعتقد ان بعض الحكام يحتاجون لورش عمل للتعامل مع المباريات ومثال ذلك حكم مباراة الاتحاد والشباب ويمكن الرجوع لتقرير المباراة

    • زائر 4 زائر 3 | 4:58 م

      مهزله

      اعتقد بأن هذا الحكم أراد أن يظهر شخصيته عبر الركلات الجزاء الخياليه او بأنه لم يكن في وضعه الطبيعي اما اذا كانت هذه قدراته وامكانياته فنقول على التحكيم السلام ..هذي ذمة وضمير ..حللو فلوسكم بتأكلون فيها عيالكم ... ما حصل عيب في حق نادي الشباب

    • زائر 2 | 3:11 ص

      الى لجنة الحكام

      الاخوه في لجنة حكم مباراة الشباب والاتحاد كان مثالا للسخريه والاشمئزاز . اغلب قراراته كانت غير صحيحه واحتسب 3 ركلات جزاء من وحي الخيال ..مجهود موسم كامل يضيع بسبب حكم لا يفقه ادنى شيء في قانون اللعبه ... نرجو منكم ياجاسم محمود وخليفة الدوسري الحيادية والعمل بأمانه فأنتم مسئولون امام الله .. الجيل الحالي للحكام يفتقر الى ادنى الامور .. لا اسلوب في الحوار ولا شخصيه وبل يتفنن في ويتفلسف في ادارة المباريات انتم الحلقة الاضعف يا لجنة تحكيم والسبب معروووف وواضح للجميع

    • زائر 1 | 2:41 ص

      مدينة عيسى معروف حالهم

      من زمان كل هواش

اقرأ ايضاً