العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

المحرق يصل إلى فلسطين ويُلاقي أهلي الخليل آسيويّاً غداً

لاعبو المحرق في مطار الملكة علياء بالأردن أمس (نقلاً عن إعلام المحرق)
لاعبو المحرق في مطار الملكة علياء بالأردن أمس (نقلاً عن إعلام المحرق)

من المؤمل أن يكون وفد فريق نادي المحرق قد وصل إلى مدينة الخليل في فلسطين الليلة الماضية عن طريق العاصمة الأردنية عمَّان، من أجل ملاقاة فريق أهلي الخليل الفلسطيني عند الخامسة من عصر يوم غدٍ (الأربعاء) في المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويترأس الوفد نائب رئيس جهاز كرة القدم فهد بن جلال، ويضم مدير الفريق نايف الماجد، المدرب عيسى السعدون، ومساعده عدنان ضيف، مدرب اللياقة البدنية وليد شرف الدين، مدرب الحراس فلاديمير، مشرف الفريق يحيى بوعلاي، المنسق الإعلامي الزميل محمد الجودر، أخصائي العلاج الطبيعي ياسر عباس، المدلك جايلال كافا، بالإضافة إلى 20 لاعباً هم عبدالله الكعبي، عبدالله الذوادي، إبراهيم المشخص، حسين بابا، مبارك سالم، محمد صلاح، صالح عبدالحميد، وليد الحيام، محمد سالمين، عبدالوهاب علي، علي جمال، فهد الحردان، مهدي عبداللطيف، أدمير كاتوفيتج، غادويف، محمد خالد، جمال راشد، إسماعيل عبداللطيف، إلياسو وأحمد عابد.

ويتصدر المحرق المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها وهو تأهل رسميّاً للدور الثاني، لكنه يريد مواصلة الانتصارات لضمان الصدارة وبالتالي خوض مباراة المرحلة المقبلة على ملعبه في البحرين.

وسيتم اليوم عقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، وكذلك سيُنهي الفريق المحرقاوي تحضيراته من أحل خوض اللقاء الذي سيكون على أرضية بالنجيل الصناعي.

العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:49 ص

      سؤال

      من اي مدخل او مطار او مرفأ دخل الفريق الى فلسطين المحتلة ؟؟

    • زائر 1 | 5:17 ص

      بل توفيق

      يالذيب...بس شوفوا الغريبة فلسطين بتنقل المبارات مباشر، هل فلسطين أغني من البحرين !؟

اقرأ ايضاً