العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

علي جواد يعود إلى المدرجات بعد غياب 5 سنوات

علي جواد
علي جواد

سجل عميد رابطة جماهير النادي الأهلي علي جواد عودة هي الأولى له للمدرجات مع جماهير ناديه بعد انقطاع دام 5 سنوات وذلك من خلال التواجد في مباراة فريقه النهائية الثانية أمام المنامة بنهائي دوري زين البحرين لكرة السلة.

وتعتبر هذه المباراة العودة الأولى لرئيس رابطة جماهير الأهلي السابق إذ شكل وجوده دفعًا معنويًّا كبيرًا للجماهير في المدرجات لما يحظى به من شعبية كبيرة لدى جماهير الأهلي.

علي جواد الذي اشتهر بشيلاته المميزة وبتواجده الدائم في مدرجات النادي الأهلي مرتديًا القميص الأصفر ترك ابتعاده فراغا كبيرا على مدار السنوات الماضية.

وعن عودته مجددا أفصح جواد عن أن عودته هي فقط لمباريات مختارة وبحسب الوقت المتوافر لديه لدعم فرق الأهلي المختلفة سواء في كرة السلة أو القدم أو الطائرة أو اليد.

وقال: «العلاقة التي تربطني بالجميع من خلال المجال الرياضي هي مثل الهواء الذي نتنفسه ولا يمكن البقاء على الدوام بعيدا عن المجال الرياضي وخصوصا أن الكثير من العلاقات كونّاها من خلال هذا المجال».

وأضاف «سأعود لجماهير الأهلي مشجعاً عاديّاً بغية مساعدة الجماهير وحثهم على التواجد بقوة خلف فرق النادي».

وبين جواد أنه تردد كثيرا قبل عودته إلى المدرجات لكن أمام الحاح المقربين والكثير من الجماهير فضل العودة بعد تفكير طويل.

وتابع «أوقات الفراغ المتاحة لا يوجد أفضل من المجال الرياضي لشغلها وخصوصا أننا بقينا في هذا الاطار لسنوات طويلة وكونا الكثير من العلاقات داخل النادي الأهلي وخارجه مع مختلف الرياضيين».

وواصل «الأهم بالنسبة لي من خلال العودة هو التواصل مع الجميع، ولكي لا تنقطع هذه العلاقات التي كوناها على مدار سنوات طويلة».

وكشف جواد عن تواجده في المباراة النهائية الثالثة لدوري السلة يوم الأربعاء المقبل ضد المنامة، وقال: «جماهير الأهلي ستكون بصورة مختلفة يوم الأربعاء وسيساعدنا المدرج الكبير على البروز والتشجيع، وقد قمنا بترتيبات مميزة لهذا اللقاء مع أعضاء الرابطة وأنا معاون عادي بينهم».

وأضاف «جمهور الأهلي لم يقصر في المباراة الأخيرة ونطالب إدارة النادي بتركيز اهتمامها في الوقت الحالي على فريق السلة من أجل رد الاعتبار وتحقيق الانتصار وسنكون خير داعم له في هذا اللقاء».

العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

اقرأ ايضاً