العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

"كتاب الأدغال" لا يزال متصدرا لشباك التذاكر في أميركا الشمالية

بقي فيلم "جانغل بوك" (كتاب الأدغال) من إنتاج ديزني متصدرا لشباك التذاكر في أميركا الشمالية في أسبوعه الثاني في الصالات، بحسب أرقام "اكزبيتر ريليشنز".

وحصد فيلم الرسوم المتحركة هذا الذي استعان بكبار النجوم لإعارة أصواتهم إلى أبطاله وبمجموعة غنية من المؤثرات الخاصة 60,8 مليون دولار ليصل مجموعه إلى 191,4 مليون دولار في أسبوعين.

وحل في المرتبة الثانية "ذي هانتسمان: ذي وينتر وور" المقتبس عن قصة "بياض الثلج" في المرتبة الثانية مع بدء عرضه محققا 20,1 مليون دولار فقط مع انه يتمتع بميزانية كبيرة قدرها 115 مليون دولار.

وتلاه في المرتبة الثالثة فيلم "باربرشوب: ذي نيكست كات" الذي يروي المغامرات الطريفة لسكان حي للسود في شيكاغو من خلال زبائن صالون لتصفيف الشعر. وحقق هذا الفيلم الذي يؤدي بطولته الفنان آيس كيوب والمغنية نيكي ميناج، 10,8 ملايين دولار خلال اسبوعه الثاني في الصالات.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة "زوتوبيا" من إنتاج "ديزني" الذي حصد 6,6 ملايين ليصل مجموعه الى 316,4 مليونا في غضون ثمانية اسابيع.

وتراجع إلى المرتبة الخامسة الفيلم الكوميدي "ذي بوس" حول قصة امرأة كانت الأكثر ثراء في الولايات المتحدة تضطر إلى عيش حياة متواضعة بعد دخولها لفترة وجيزة إلى السجن، مسجلا 6,1 ملايين دولار ليصل مجموعه إلى 49,5 مليون دولار.

وفي المرتبة السادسة أتى "باتمان فيرسيز سوبرمان: دوون أوف جاستيس" لزاك سنايدر من بطولة هنري كافيل في دور سوبرمان وبن افليك في دور الرجل الوطواط، مع 5,5 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة السابعة فيلم الخيال العلمي "كريمينال" الذي يجمع كوكبة من النجوم من أمثال كيفن كوستنر وراين رينولدز وتومي لي جونز، محققا 3,1 ملايين دولار ومتقدما على "ماي بيغ فات غريك ويدينغ 2" من إخراج كيرك جونز الذي جمع 2,1 مليون دولار في المرتبة الثامنة.

واحتل المرتبة التاسعة فيلم الحركة المكسيكي "كومبادريس" مع بدء عرضه محققا 1,3 مليون دولار.

أما المرتبة العاشرة، فكانت من نصيب "ايه هولوغرام فور ذي كينغ" وهو فيلم درامي من بطولة توم هانكس بدأ عرضه هذا الأسبوع أيضا وقد جمع 1,1 مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً