العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

اللاعبون الأسبان في بايرن يحذرون من خطورة أتلتيكو مدريد

حذر اللاعبون الأسبان بصفوف بايرن ميونيخ الألماني من الصعوبات التي قد يتسبب فيها فريق أتلتيكو مدريد الأسباني، مؤكدين أن الفريق المدريدي هو المنافس الأكثر صعوبة من بين الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال لاعب وسط الميدان خابي مارتينيز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ: "لم أكن أرغب في مواجهة أتلتيكو، من الصعب الفوز عليه، بالنسبة لي هو المنافس الأكثر قوة".

ويلتقي بايرن ميونيخ مع أتلتيكو غدا (الأربعاء) في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلعب مباراة الذهاب على ملعب فيسينتي كالديرون، فيما يقام لقاء الإياب بعد أسبوع في ميونيخ.

ويتوقع اللاعب تشابي ألونسو أن مباراة الغد ستكون متكافئة، معتبرا أن أتلتيكو مدريد أصبح من بين فرق القمة في الكرة الأوروبية.

وأضاف اللاعب السابق لريال مدريد، الذي يجمع في جعبته 15 فوزا وثلاثة تعادلات وأربع هزائم في 22 مباراة لعبهم ضد أتلتيكو مدريد: "ستكونان مباراتان في غاية القوة، إذا لم نتحضر جيدا سيكون من الصعب تجاوز هذا الدور".

ومن جانبه، يرى تياغو ألكانتارا أنه لا يوجد فارق بين اتلتيكو وبايرن ميونيخ: "سيلتقي فريقان على نفس المستوى، من الناحية المادية أتلتيكو مدريد لا يمتلك القوة نفسها التي يتمتع بها ريال مدريد أو برشلونة ولكنهم رائعون من الناحية الرياضية".

وتابع الكانتارا، الذي فاز بالمباراتين اللتين شارك فيهما ضد أتلتيكو مدريد طوال مسيرته: "لقد خلقوا فكرة معينة وهم ملتزمون بها بشكل منظم، الآن يصارعون على لقب الدوري الأسباني ودوري الأبطال، تنتظرنا مباراة صعبة يتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا فيها".

وأشار اللاعب خوان بيرنات إلى أن أتلتيكو منافس قوي للغاية يتمتع بحالة فنية عالية: "لم يكن أحد يتوقع أن يتمكنوا من إقصاء برشلونة، ستكون مواجهة معقدة للغاية ولكننا نرغب في الذهاب إلى ميلانو، هذا هو هدفنا، سنبذل كل ما نستطيع من أجل تحقيقه".

ويسعى أتلتيكو، الذي أطاح ببرشلونة من دور الثمانية إلى العودة مرة أخرى إلى نهائي دوري الأبطال، بعد أن خسر قبل موسمين المباراة النهائية أمام ريال مدريد، الذي يواجه مساء اليوم (الثلثاء) مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي البطولة الأوروبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً