العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

المحرق يُلاقي أهلي الخليل لضمان صدارة المجموعة الرابعة

اليوم في فلسطين وضمن كأس الاتحاد الآسيوي

السعدون يتحدث للاعبين قبل انطلاق التدريب في فلسطين (نقلاً عن إعلام المحرق)
السعدون يتحدث للاعبين قبل انطلاق التدريب في فلسطين (نقلاً عن إعلام المحرق)

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق عند الخامسة من عصر اليوم (الأربعاء)، (بتوقيت البحرين) مباراته الخامسة ضمن المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام فريق أهلي الخليل الفلسطيني على ملعب دورا في مدينة الخليل ذات الأرضية بالعشب الصناعي.

ويتصدر الفريق الأحمر هذه المجموعة وله 12 نقطة من 4 مباريات فاز فيها جميعاً ويحتاج نقطة واحدة من آخر مباراتين (اليوم واللقاء الأخير أمام فنجاء العماني في البحرين) من أجل الحصول رسمياً على صدارة المجموعة مع ختام الدور التمهيدي وبذلك سيخوض مباراة دور الـ 16 على أرضه في البحرين، ويليه في الترتيب أهلي الخليل بأربع نقاط من 3 مباريات، الجيش السوري 3 من 3، وأخيراً فنجاء بنقطة من 4 مباريات.

ووصل المحرقاويون إلى الخليل فجر أمس بعد رحلة طويلة ومرهقة من البحرين استغرقت قرابة 20 ساعة بعد أن تعطل الوفد في المعبر الحدودي بين الأردن وفلسطين، وبعد الخضوع للراحة خاض الفريق عصراً التدريب الوحيد في الأراضي الفلسطينية بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا الرباعي الذي لم يلتحق بالبعثة لأسباب مختلفة وهم الحارس سيدمحمد جعفر، فهد شويطر، عبدالله عبدو وفيليبينهو.

وجهز مدرب الفريق عيسى السعدون الفريق من أجل خوض اللقاء، وكذلك تم التعود على أرضية الملعب، في حين عُقد الاجتماع الفني وتم فيه الاتفاق على أن يلعب المحرق باللون الأبيض الاحتياطي والفلسطينيون بالقميص الأحمر، فيما سيدير المباراة طاقم تحكيم هندي.

وتحدث المدرب عيسى السعدون في المؤتمر الصحافي أمس قائلاً إن المحرق معروف منذ زمن طويل أنه يعشق اللعب في الظروف الصعبة مثلما هو حاصل حالياً وكذلك حصل في مباراة فنجاء بالجولة الثانية، مشيراً إلى أن اللعب في الأراضي الفلسطينية يبعث على السعادة على جميع المحرقاويين كون ذلك يُعد دعماً ومساندة للشعب الفلسطيني.

من جانبه، قال المدافع إبراهيم المشخص إن الفريق يسعى لتحقيق هدفه الثاني من الدور التمهيدي وهو ضمان صدارة المجموعة لخوض لقاء الدور الثاني في البحرين، مشيراً إلى أن الهدف الأول كان التأهل رسمياً لدور الـ 16.

وأضاف المشخص «سنلعب للفوز بالتأكيد مع وضع ألف حسبان لفريق أهلي الخليل الذي ظهر بصورة مميزة في مباراة الذهاب»، وأكد أنه يتشرف باللعب في الأراضي الفلسطينية، متمنياً التوفيق للكرة الفلسطينية.

العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:54 ص

      مدناوي

      مبروك على المحرق ذهابهم الى فلسطين .. زورو الحرم ودعوا لنا .

اقرأ ايضاً