العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

اليوم وصول الفرق المشاركة في مهرجان «نجماوي الخليجي 2016»

بمشاركة 16 فريقاً خليجياً

تبدأ الوفود المشاركة في مهرجان «نجماوي الخليجي 2016» لكرة القدم الوصول إلى البحرين اليوم الأربعاء للمشاركة في المهرجان الذي ينظمه نادي النجمة ويستمر حتى يوم السبت 30 أبريل/ نيسان الجاري بمشاركة 16 فريقاً من دول البحرين والكويت والسعودية بعد اعتذار الإمارات وعمان عن المشاركة بسبب ارتباط اللاعبين بالامتحانات الدراسية.

وسيقام المهرجان لفئة البراعم (11 إلى 12 عاماً)، ويتخلله الكثير من البرامج المتنوعة التي أعدتها اللجنة المنظمة للمهرجان الخليجي، إذ سيشارك في المهرجان 16 فريقاً يمثلون الأكاديميات والأندية في الدول الخليجية المذكورة.

وبحسب برنامج المهرجان، فإن اليوم (الأربعاء) سيخصص لوصول الفرق انطلاقاً من الثانية عشرة ظهراً حتى الثامنة مساءً، وسيقام حفل القرعة في الثامنة والنصف من مساء اليوم إضافة إلى الاجتماع الفني الذي ستعتمد فيه اللجنة المنظمة أهلية اللاعبين وتحديد الألوان الخاصة بالمباريات، ووضعت اللجنة المنظمة ركن خاص لمقابلات إعلامية مع رؤساء الأكاديميات ومدربين الفرق للحديث عن أهداف المشاركة وجاهزية فرقهم للمشاركة في المهرجان.

ولن يقتصر المهرجان على المباريات فقط، إنما وضعت اللجنة المنظمة الكثير من الفعاليات يأتي في مقدمتها ورشة العمل التي ستعقد غداً (الخميس) تحت عنوان «كيف أكون قائد رياضي»، إضافة إلى تصوير الفرق والمقابلات الشخصية لتأهيل اللاعبين المشاركين بشكل مميز قبل انضمامهم لتمثيل منتخباتهم الوطنية، وسيحتوي برنامج غداً (الخميس) أيضاً على مسابقات خفيفة.

وبعد الاجتماع الفني الذي سيعقد اليوم، سيتم تعميم جدول المباريات التي ستنطلق غداً (الخميس) عند الرابعة والنصف عصراً وستستمر حتى الثامنة والنصف.

أما البرنامج الخاص بيوم الجمعة 29 أبريل الجاري، سيكون مزدوجاً بين المباريات والرحلات الترفيهية، إذ سيبدأ في الثامنة والنصف صباحاً بالتوجه إلى متحف البحرين الوطني وجامع أحمد الفاتح الإسلامي، وستنطلق المباريات عند الرابعة والنصف، وستقام المباراة النهائية عند السابعة مساءً ثم حفل تكريم الفرق الفائزة والفرق المشاركة في المهرجان، وستلعب المباريات التي لن تتأهل إلى الأدوار النهائية مباريات ودية مع بعضها البعض.

وسيختتم المهرجان يوم السبت 30 أبريل الجاري بجولة ترفيهية إلى مجمع السيتي سنتر ومحمية العرين على أن تودع الفرق المشاركة أرض البلاد يوم الأحد.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، خالد راشد الفضلي أن الفرق المشاركة ستوزع على 4 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 فرق يتأهل منها صاحب المركز الأول إلى الدور نصف النهائي، مشيراً إلى أن المهرجان له أهداف بعيدة بحيث يتم تهيئة اللاعبين بشكل مميز واحتكاكهم مع بعضهم البعض، مشيداً بالدعم الكبير الذي حصلت عليه اللجنة المنظمة من رئيس نادي النجمة عيسى القطان، وتمنى لجميع الفرق التوفيق والنجاح.

العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً