العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

"البا" تدعم المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للسلامة والصحة المهنية

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (البا)، إحدى الشركات الصناعية المتخصصة في مملكة البحرين، على التزامها تجاه السلامة والصحة وذلك من خلال رعايتها للمؤتمر والمعرض الوطني الثالث للسلامة والصحة المهنية الذي يقام في الفترة من 26 وحتى 27 بفندق الخليج.

ويُنَظَم المؤتمر الذي يقام تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مجلس السلامة والصحة المهنية.

وقد حضر حفل الافتتاح الذي أقيم اليوم الثلثاء (26 أبريل/ نيسان 2016) كل من الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية بالوكالة، أمين سلطان، ومدير دائرة السلامة والصحة والبيئة بالوكالة، محمد خليل سعيد.

وتعليقاً على المؤتمر، صرح الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية بالوكالة، أمين سلطان، قائلاً: "لقد تمكنت شركة البا من تعزيز التزامها تجاه السلامة والصحة المهنية، الأمر الذي يتوافق مع خططها وتوقعاتها الاستراتيجية للعام 2016. ونحن نؤمن بأنه يمكننا عمل أكثر مما هو مطلوب في الجوانب المتعلقة بالسلامة والصحة والبيئة. ومن خلال مشاركتنا في هذه الفعالية المهمة، نتطلع للأمام لنحظى بالمزيد من المعرفة والخبرة من المحاضرين والمتحدثين."

ويرمي المؤتمر والمعرض الوطني للسلامة والصحة المهنية في نسخته الثالثة إلى تعزيز الوعي بالسلامة والصحة المهنية من خلال معرض مبتكر وأجندة غنية بالموضوعات النقاشية المهمة إلى جانب عرضه لمنتجات الشركات المحلية والأجنبية فيما يختص بالسلامة المهنية.

جدير بالذكر، أن الشركة سَتُطلق حملتها الجديدة للسلامة في شهر مايو/ أيار من العام الجاري وذلك ضمن جهودها الرامية لإبقاء السلامة على رأس أولوياتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً