العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

العاهل يلتقي السفراء العرب لدى مصر... ويؤكد سعي البحرين لتعزيز علاقاتها مع «الأشقاء»

جلالة الملك مستقبلاً سفراء الدول العربية المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية
جلالة الملك مستقبلاً سفراء الدول العربية المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في القاهرة أمس الأربعاء (27 أبريل/ نيسان 2016) سفراء الدول العربية المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية وجامعة الدول العربية، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية، حيث نقلوا إلى جلالته أطيب تحيات وخالص تمنيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لمملكة البحرين تحقيق المزيد من التقدم والازدهار والرقي في ظل قيادة جلالته.

وخلال اللقاء رحب جلالة الملك بالسفراء واستعرض معهم مسيرة العلاقات التاريخية الأخوية المتميزة التي تربط مملكة البحرين بشقيقاتها الدول العربية، مشيداً جلالته بما وصلت اليه هذه العلاقات من تطور وتقدم في المجالات كافة.

وأكد العاهل حرص مملكة البحرين وسعيها الدائم لتعزيز وتنمية علاقاتها مع الأشقاء العرب وتطويرها وصولاً إلى آفاق أرحب من التعاون والعمل الأخوي المشترك تحقيقاً للأهداف والتطلعات المنشودة تحت مظلة جامعة الدول العربية.

كما أثنى جلالته على الدور الذي يقوم به السفراء العرب وجهودهم الطيبة لتوثيق وتطوير التعاون والتنسيق بين الأشقاء العرب بما يسهم في تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك وخدمة القضايا العربية.

كما جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع والتطورات الراهنة على الساحة العربية وما تشهده المنطقة من أحداث ومستجدات.

وقد كلف جلالة الملك السفراء العرب بنقل تحياته وتمنياته إلى إخوانه قادة الدول العربية ولدولهم ولشعوبهم المزيد من التطور والتقدم والازدهار.

حضر المقابلة اعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة الملك المفدى.

العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً