العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

منتخبنا للواعدات لكرة القدم يتغلب على فلسطين بثلاثية

يلاقي نظيره الإماراتي اليوم في البطولة الآسيوية

تغلب منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات (تحت 14 عاماً) على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس (الأربعاء) على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية (عمَّان)، ضمن مباريات البطولة الإقليمية للواعدات وفي مجموعة غرب آسيا، والتي يلعب فيها أيضاً المنتخبان الإماراتي والأردني واللذان تعادلا أمس بهدف لكليهما، وبالتالي فإن الصدارة بحرينية بثلاث نقاط.

ودخل منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت: الحارس ياسمين عبدالرحمن، أسمهان المدوب، ليه سرواني، مريم حيدر، مريم جمال، شوق محمد فارس، ليليا سبكار، جنة مؤنس المردي، فرح جهاد، مريم عبدالله وأنيسة المحمود.

وظهر منتخبنا بشكل قوي في الشوط الأول وبقيادة المدرب خالد حسان الذي نجح في توجيه اللاعبات لاستثمار الارتباك الفلسطيني ولذلك افتتحت لاعبة الهجوم مريم جمال التسجيل بهدف مبكر (10)، ثم تألقت ليليا جاويد سبكار وسجلت هدفين متتاليين (21 و32) لينتهي الشوط لصالح الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، وفي الشوط الثاني نظمت الفلسطينيات صفوفهن وتمكن من إحراز هدفين عبر سارة الشخشير قبل خمس دقائق من النهاية والدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وسيلعب منتخبنا مباراته الثانية عند الواحدة من ظهر اليوم الخميس (بتوقيت البحرين) مع المنتخب الإماراتي، ثم اللقاء الثالث والأخير سيكون يوم بعد غدٍ (السبت) عند الرابعة عصراً مع الأردن.

العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً