العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

غداً احتفالية "البحرين للكل... والكل للبحرين" وسوق شعبي و16 عرضاً فنياً وثقافياً

تقام يوم غدٍ الجمعة (29 أبريل/ نيسان 2016) بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بالحد، النسخة الخامسة لاحتفالية "البحرين للكل... والكل للبحرين"، التي تنظمها مجموعة من جمعيات ونوادي الجاليات المقيمة في مملكة البحرين، وتشمل باقة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية للكبار والصغار، وتهدف إلى تعزيز مبادئ الوحدة والانسجام بين مواطني البحرين والوافدين من مختلف الجنسيات.

وتُعد فعالية هذا العام هي الأضخم من نوعها حتى الآن مقارنة بالأعوام السابقة، ومن المتوقع بحسب المنظمين أن تجتذب آلاف الزوار.

وتحظى الاحتفالية بدعم متواصل من قبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة منذ انطلاقتها تجسيداً لما يوليه سموه من اهتمام بالوطن بأبناء الجاليات الأجنبية المقيمين في مملكة البحرين وترسيخاً لمبادئ التعايش والتآخي وما تتمتع به البحرين من انفتاح وانسجام واحترام متبادل بين المواطنين والمقيمين، والتي يحرص سموه على تعزيزها في المجتمع البحريني.

وسيتم خلال الاحتفالية تقديم 16 عرضاً فنياً وثقافياً تمثل أكثر من 20 مجتمعاً وجالية، بالإضافة إلى 200 كشك لبيع المنتجات المختلفة.

وتحيي الاحتفالية مجموعة من أبرز نجوم الفن، وعلى رأسهم فنان الراب والهيب هوب البحريني المايسترو (حمد الفردان)، ودي جي آوتلو الشهير، إلى جانب فنان الراب البحريني فليبراتشي والنجم الكويتي دافي، كما يقدم فقرات الحفل الفنان الكوميدي العالمي وضّاح سوار.

يذكر أن احتفالية "البحرين للكل".. والكل للبحرين" نجحت في استقطاب أعداد غفيرة من المواطنين والمقيمين وساهمت على مدار الأعوام السابقة في تحقيق مزيد من التقارب بين الجاليات الأجنبية، وأسهمت في تعميق علاقات المحبة مع المواطنين البحرينيين، بالإضافة إلى أنها وفرت ساحة مناسبة للمبدعين من أبناء الجاليات الأجنبية لعرض أعمالهم التي تعبر عن ثقافات دولهم المختلفة، فضلاً عن التعبير عن مشاعر الود تجاه مملكة البحرين وامتنانهم لها قيادة وشعباً على روح التسامح والتعايش التي تتميز بها على الدوام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً