العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

الأهلي وباربار (10/10)... و4 أسباب قادت توبلي لزيادة أوجاع حامل اللقب

بعد جولة ثالثة متوسطة المستوى في «سداسية كبار اليد»

حسم النادي الأهلي تأهله للدور نصف النهائي لبطولة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الكبار بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي بهذه الجولة على حساب الشباب بنتيجة 26/36 ليواصل التحليق في صدارة الترتيب العام للدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار».

وقلب توبلي التوقعات رأساً على عقب مجدداً بعد أن نجح في إجبار حامل اللقب النجمة على التعادل بنتيجة 25/25، ليقترب أكثر من أي وقت مضى من تحقيق إنجاز غير مسبوق باحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في سلم الترتيب العام بعد سنوات من المنافسة على المركزين السابع والثامن وأكثر من ذلك.

وواصل وصيف الموسم الماضي باربار صحوته في الدورة السداسية بعد السقوط أمام توبلي في الجولة الافتتاحية ثم الفوز المثير على حامل اللقب نادي النجمة وخطف وصافة الترتيب العام برصيد 7 نقاط بعد فوزه على الدير بنتيجة 28/38، وبات بإمكانه تأمين بلوغ الدور نصف النهائي في الجولة المقبلة.

وفيما عدا الشوط الثاني من مباراة النجمة مع توبلي الذي عرف عودة قوية لتوبلي من التخلف بفارق 7 أهداف إلى التعادل فإن المستوى الفني للجولة يعتبر متوسطاً وأقل بكثير من مباريات الجولتين الأولى والثانية.

العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً