العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

علي بن خليفة يرعى حفل قرعة كأس آسيا للشباب

تقام مساء اليوم في فندق الريجنسي

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يرعى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في 7 من مساء اليوم (السبت) حفل قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب 2016، والتي ستحتضنها قاعة الأمباسدور في فندق الريجنسي.

وتحتضن مملكة البحرين منافسات البطولة خلال شهر أكتوبر للعام الجاري( من 13 وحتى 30) بمشاركة 16 منتخبا.

وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل أن التجهيزات المتعلقة باستضافة حفل قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب 2016 انتهت؛ لاحتضان ممثلي الدول المشاركة في الحفل مساء اليوم.

وتضم البطولة 16 منتخبا هي:البحرين "المستضيف، أوزبكستان، السعودية، الإمارات، أستراليا، تايلاند، قطر، إيران، العراق، فيتنام، كوريا الجنوبية، كوريا الشمالية، الصين، اليمن، طاجيكستان واليابان.

واعتمد اتحاد الكرة بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برنامج حفل القرعة والذي سيشتمل على العديد من الفقرات، في وقت تعاقد اتحاد الكرة مع إحدى الشركات المحلية لإعداد منصة القرعة.

وسيبدأ حفل القرعة بوصول راعي الحفل وضيوف المنتخبات المشاركة في البطولة، إذ تقرر مشاركة مدرب ومدير كل فريق مشارك في البطولة في حفل القرعة، على أن يبدأ بعد ذلك عرضا لفيديو ترحيبي متعلق بالمناسبة (نهائيات كأس آسيا للشباب).

وسيشهد الحقل استعراض لفن العرضة كأحد الموروثات الشعبية في مملكة البحرين، على أن تعقبها كلمة لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ثم فلم عن استعدادات البحرين لاحتضان البطولة، على أن يبدأ بعد ذلك الوفد الآسيوي المشرف على القرعة بشرح نظام البطولة قبل البدء في مراسم القرعة".

يشار إلى أن حفل القرعة سيكون منقولا على قناة be in sports بشكل مباشر، في حين قرر الاتحاد الآسيوي تخصيص موقع في حفل القرعة للمنطقة الإعلامية المختلطة “Mixed Zone”؛ لإتاحة الفرصة لممثلي وسائل الإعلام للالتقاء بالحضور والمسئولين المشاركين في القرعة، وذلك بعد الانتهاء من عملية السحب واعتماد المجموعات الأربع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً