العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

«سيف أفينيو»... مفهوم جديد للتصميم الداخلي على نمط القصور الفرنسية لأول مرة في البحرين

مخطط لمشروع «السيف افينيو»
مخطط لمشروع «السيف افينيو»

«السيف أفينيو... العيش برفاهية» برج سكني يتم تطويره من قبل مجموعة الكوهجي، في موقع استراتيجي مقابل مجمع البحرين سيتي سنتر مع 25 طابقاً و190 شقة للتملك الحر تتراوح من الاستوديو، واحد واثنين من غرفة نوم ومتفاوتة الأحجام.

«السيف افينيو» يحتل موقعاً استراتيجياً في وسط العاصمة المنامة وفي أكثر مناطقها حيوية ألا وهي ضاحية السيف التي تلخص حياة كاملة للأعمال والسكن حيث يقف «سيف افينيو» شامخاً على البحرين سيتي سنتر. وقد تم تصميم «السيف افينيو» بخبرة عالمية لتوفر لساكنيه المسكن الذي طالما حلموا به بلمسات القصور الفرنسية الأولى من نوعها في مملكة البحرين. وتفاصيل للتصاميم الداخلية الأنيقة المنسجمة مع أرقى أنواع المفروشات والخامات المستخدمة لتكتمل الصورة الكلاسيكية الفخمة. كما يحتوي المشروع على وسائل راحة فاخرة من حمام سباحة كبير في الهواء الطلق، وقاعة سينما خاصة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنتجع صحي صغير، مرافق خارجية للعب الأطفال، منطقة للشواء، وقاعة متعددة الأغراض ومركز للأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، المقيمون لديهم القدرة على دعوة عائلاتهم وأصدقائهم للبقاء والاستمتاع بخدمات البرج في «بيت الضيافة»، وهي ميزة فريدة من نوعها في هذا المشروع.

وقالت المدير العام للمبيعات والتطوير العقاري إيمان محمد المناعي: «استعنا بخبراء للتصميم الداخلي لإضفاء تفاصيل تذهل السكان والزوار، فـ «السيف افينيو» سيشكل نقله نوعية للأبراج السكنية في المنطقة. نحن سعداء جداً بما شهده المشروع من إعجاب كل عملائنا في فترة ما قبل البيع».

وأضافت «لاحظنا الطلب المتزايد على المشاريع الراقية في منطقة السيف، وقررنا أن نأتي بمشروع فاخر ليعد قيمة مضافة على الأبراج السكنية في منطقة السيف من حيث التصميم وتخطيط المساحات، والتشطيبات. هذا المشروع سيكون أحد أرقى المشاريع التي قمنا بتنفيذها على الإطلاق. وسيتم عرض هذا المشروع الحصري في البحرين سيتي سنتر من 01 إلى 14 مايو/ أيار 2016 ونتوقع أن يشهد إقبالاً منقطع النظير من قبل الجمهور، كما سيمكنهم الاستفادة من عروض وضعت فقط للمشترين في هذه الفترة».

وتستمر أعمال الإنشاءات على قدم وساق حيث تم الوصول إلى الطابق الأول، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في مارس/ آذار 2018. والمبيعات والتسويق وإدارة العقارات تتم حصرياً عن طريق رويال امباسدور والمقاول الرئيسي الكوهجي للمقاولات.

العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً