العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

اتحاد الكرة يحدد مواعيد آخر جولتين لدورينا... ومصير التتويج مجهول!

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم موعد الجولتين السابعة عشرة والثامنة عشرة (آخر جولتين في دورينا الكروي)، لكنه لم يحدد مصير تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

وأعلن اتحاد الكرة أن الجولة السابعة عشرة ستقام يومي (6 و7 مايو/ أيار المقبل)، إذ سيلتقي الحد مع البسيتين على الاستاد الوطني والمحرق مع الرفاع الشرقي على استاد خليفة يوم الجمعة (6 مايو) عند الخامسة والنصف، ويوم السبت (7 مايو) ستقام 3 مباريات جميعها عند الخامسة والنصف، إذ سيلتقي الأهلي والرفاع على الاستاد الوطني، والحالة مع المالكية على استاد الأهلي، وسترة مع المنامة على استاد خليفة.

وبشأن الجولة الأخيرة (الثامنة عشرة) ستقام يوم الثلثاء (17 مايو) 3 مباريات جميعها عند الخامسة و45 دقيقة، إذ سيلتقي الرفاع الشرقي والمالكية على استاد خليفة، والبسيتين مع المنامة على استاد الأهلي، والأهلي وسترة على الاستاد الوطني.

ووضع اتحاد الكرة في الجدول الذي أصدره: (يحدد فيما بعد) بشأن تاريخ مباراتي الحالة والحد، والمحرق مع الرفاع، وأيضاً لم يحدد الأوقات التي ستلعب فيها المباراتان والملاعب.

ويبدو أن اتحاد الكرة سينتظر انتهاء الجولة السابعة عشرة والتي من الممكن أن تحسم لقب الدوري لصالح الحد في حال فوزه على البسيتين، والخيار الآخر سينتظر لقاء المحرق المؤجل مع المنامة الذي سيقام بعد غد (الإثنين)، إذ في حال خسارة المحرق فإن الدوري قد حسم لصالح الحد.

العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً