العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

توبلي وباربار بأمل التأهل المبكر يواجهان الدير والشباب

في رابع جولات «سداسية الكبار» وقد تكون حاسمة بعد تأهل الأهلي

من لقاء سابق بين باربار والشباب
من لقاء سابق بين باربار والشباب

تشهد صالة اتحاد اليد بأم الحصم اليوم (السبت) أول مباراتين في الجولة الرابعة من الدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار» ضمن دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار وهي الجولة شبه الحاسمة، ففي تمام الساعة السادسة مساء يلتقي الشباب بباربار في قمة المحافظة الشمالية، وفي السابعة والنصف يلتقي توبلي بالدير، وذلك على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وبعد أن خرج توبلي من المباريات الثلاث الأصعب مع الثلاثي المرشح دائما للمنافسة على البطولات المحلية: الأهلي والنجمة وباربار بـ 6 نقاط، بات في موقع مثالي جدا لحسم تأهله للدور نصف النهائي كي يحقق أفضل مركز في تاريخه في اللعبة، إذ يحتاج للفوز على الدير فقط قبل ملاقاة الشباب في الجولة الختامية.

وبالنسبة للدير، الذي فوت على نفسه النقاط الثلاث أمام الشباب مكتفيا بالتعادل، موقفه في المنافسة على التأهل للمربع الذهبي صعب للغاية، إذ يجب عليه الفوز على توبلي اليوم بالإضافة إلى عدم الخسارة أمام حامل اللقب النجمة في الجولة الختامية بالإضافة إلى خسارة الشباب أمام باربار اليوم، لكنه لايزال يحتفظ بالأمل.

وما ينطبق على الدير، ينطبق على الشباب أيضاً، إذ سيكون المقود في يده في حال الفوز على باربار اليوم بالإضافة إلى الفوز على توبلي في الجولة الختامية ففي هذه الحالة من الممكن الاستفادة من الأفضلية في المواجهة المباشرة لو تعادل في عدد النقاط مع توبلي، وتبقى الخيارات صعبة ودقيقة للتأهل.

وأما باربار، فهو على أبواب التأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه المثير على النجمة والفوز العريض الذي سجله أمام الدير، نقاط الشباب الثلاث اليوم تضعه بشكل رسمي في المرحلة قبل الأخيرة نحو المنافسة بقوة على لقب الدوري، أما الخسارة فستضعه في مأزق حقيقي وخصوصًا أن مباراته المتبقية ستكون أمام الأهلي.

العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:38 م

      السنه الجايه

      متى بتلعب ضد الأهلي؟؟ السنه الجايه يالحبيب

    • زائر 2 | 6:25 ص

      توبلي وبس

      التوابله بيسحقون اي فريق قدامهم والثار من الاهلي قادم

    • زائر 1 | 1:07 ص

      نادي توبلي هو فريق قوي ولديه لاعبين مميزين
      ولكن ينقصهم الثقة في النفس قليلا

اقرأ ايضاً