العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

حكم بالسجن 100 عام على امرأة في كولورادو لانتزاعها جنيناً من رحم أمه

حكم على امرأة في ولاية كولورادو الأميركية بالسجن 100 عام يوم الجمعة بعد ادانتها بمحاولة قتل امرأة حامل لا تعرفها بعد أن اغرتها عبر اعلان على الانترنت بملابس أمومة مجانية ثم انتزعت الجنين من رحم الضحية.

وأصدرت قاضية المحكمة الجزئية في مقاطعة بولدر هذا الحكم ضد دينيل لين (35 عاما) بسبب هذا الاعتداء الرهيب عام 2015 والذي جدد جدالا على المستوى الوطني بشأن ما إذا كان الجنين يعتبر شخصا وما إذا كان انهاء حمل يمكن أن يعد قتلا.

ونجت ميشيل ويلكنز التي كانت حاملا في الشهر السابع من الهجوم الذي وقع في بلدة لونجمونت على بعد 48 كيلومترا شمال دنفر. ولكن طفلها الذي لم يولد توفي.

وخلص الطبيب الشرعي الى أن الجنين لم يتنفس خارج الرحم ولذلك بموجب قانون كولورادو لم توجه الى لين تهمة القتل.

وقالت ويلكنز التي أطلقت على طفلها الذي لم يولد اسم أورورا للين أثناء جلسة المحاكمة يوم الجمعة "اعتقد انك فقدت شرف العيش في مجتمعنا".

وكانت هيئة المحلفين قد أدانت لين في فبراير شباط بمحاولة القتل وبأربع اتهامات تتعلق بجريمة الاعتداء والانهاء غير القانوني لحمل.

ووصفت القاضية ماريا بركينكوتر الحكم بالسجن لمدة 100 عاما بأنه مبرر نظرا لأن الجريمة "وحشية وصادمة وقاسية" وقالت إن بقاء ويلكنز على قيد الحياة "معجزة".

وقالت ويلكنز (27 عاما) أثناء المحاكمة انها ذهبت إلى منزل لين بعد رؤية اعلان عن ملابس للأم والطفل. وأضافت أنها بعد أن تحدثا لمدة ساعة تقريبا قامت لين بضربها بهراوة ثم شقت بطنها بقطعة زجاج ولكمتها بقبضة اليد وخنقتها حتى فقدت الوعي.

وبعد ذلك انتزعت الجنين بسكاكين مطبخ وفقا للشهادة خلال المحاكمة.

وقال محامون عينتهم المحكمة للدفاع عن لين أثناء المحاكمة في فبراير أن لين لم تخطط لهذا الهجوم مسبقا. لكن ممثلي الادعاء قالوا ان الاعتداء على ويلكنز جزء من مؤامرة مدبرة لسرقة طفل واقناع زوجها بأنه يخصهما بعدما تظاهرت بحمل زائف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:50 ص

      من قلة اولاد الزنا عندهم

      تروح لاي ملجأ و تتبنى طفل ، الموضوع كلش بسيط في بلدانهم

    • زائر 1 | 11:59 م

      يا دافع البلا هذا منتشر في امريكا، نسوان تبي عيال مستعدة تقتل نساء حمل لسرقة جنينهم.

اقرأ ايضاً