العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة عفيفة محمد علي البصري (أم فيصل)، أرملة المرحوم الحاج إبراهيم الشيخ محمد علي حميدان، ووالدة كُلٍّ من: فيصل وجمال وفوزية وبدرية والمرحومة خيرية ومنى والمرحومة صباح وشوقية وسوسن، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأحد) الساعة الرابعة عصراً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي بدءاً من غد (الاثنين) للرجال في مأتم مدن بالمنامة، وللنساء في مأتم أم علاء في مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عادل ثاني علي حسن ثاني، والد كُلٍّ من: هشام وسامي وخليفة ومحمد وعبدالله، وشقيق كُلٍّ من: محمد وأحمد، عن عمر ناهز 61 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد الرضوان (صالة عبدالملك) بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 4632 طريق 1225 مجمع 812 مدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سكينة أحمد النصوح (أم صادق)، أرملة المرحوم الحاج عبدالله محسن مكي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي في منطقة الدير، وللنساء في مأتم الإمام الهادي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة مريم علي عبدالله. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدعبدالله شبّر (أبوخفير) في منطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم أم البنين بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً