العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

عبدو: الأحمر الشاب جاهز وهدفنا كأس العالم

إعداد المنتخب يبدأ اليوم

عبدالعزيز عبدو متحدثاً إلى «الوسط الرياضي»
عبدالعزيز عبدو متحدثاً إلى «الوسط الرياضي»

أكد مدرب منتخبنا للشباب لكرة القدم عبدالعزيز عبدو أن الأحمر الشاب سيسعى لتحقيق هدفه في كأس آسيا وهو الوصول لكأس العالم، مشيراً إلى أن المنتخب جاهز للمشاركة.

وقال عبدو في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بعد مراسم قرعة كأس آسيا أمس (السبت): «أعتقد أن القرعة متوازنة، 16 منتخباً قوياً سيشاركون في البطولة، ونحن ندرك أن المهمة لن تكون سهلة لأن المنتخبات المشاركة جميعها قوية».

وأضاف «لدينا معلومات عن المنتخب السعودي، سبق لنا مواجهته في مناسبتين الأولى في البطولة الخليجية والثانية في بطولة أنطاليا الودية، أما المنتخب الكوري الجنوبي فهو منتخب قوي ومعروف في القارة الآسيوية، المنتخب التايلندي لا نمتلك أي معلومات عنه لكننا سنبحث عنه في الفترة المقبلة، أعتقد أن الأمور ستكون واضحة لدى المنتخبات المشاركة وسنسعى لدراسة جميع المنتخبات».

وتابع «المنتخب الشاب سيكون جاهزاً لخوض البطولة، وضعنا هدفاً للوصول إليه وهو كأس العالم، ندرك أن المهمة لن تكون سهلة لكننا سنتسلح بعاملي الأرض والجمهور، سنلعب على أرضنا ونتمنى أن تكون الجماهير حاضرة وبقوة في البطولة».

وأكد عبدو أن الاتحاد يوفر سبل الدعم للمنتخب الشاب، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة سيسعى فيها المنتخب للوصول لكامل الجاهزية من خلال المباريات الودية التي سيخوضها أو المعسكر الخارجي.

وواصل مدرب الأحمر الشاب حديثه بالقول: «سنبدأ إعداد المنتخب اليوم، سنخوض مباراتين وديتين مع تنزانيا في الفترة المقبلة وبعدها سيتوقف الإعداد حتى الشهر المقبل، لدينا برنامج متكامل سبق وأن كشفنا عنه ونسعى أن نسير عليه بحذافيره».

وكان اتحاد الكرة نظم بطولة دولية ودية للمنتخب الشاب في شهر مارس/ آذار الماضي شارك فيها منتخبات مالي والمكسيك واليابان إضافة إلى منتخبنا الوطني، وظفر منتخب المكسيك بلقبها.

العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً