العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

القرعة صعبة والأمنيات تتحقق بالعمل والاجتهاد

علي بن خليفة لـ «الوسط الرياضي»:

علي بن خليفة متحدثاً إلى «الوسط الرياضي»
علي بن خليفة متحدثاً إلى «الوسط الرياضي»

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الأمنيات لا تأتي إلا بالعمل والاجتهاد، مشيراً في حديثه إلى «الوسط الرياضي» أن اتحاد الكرة عبر منتخبنا الوطني للشباب يأمل تحقيق لقب كأس آسيا والوصول لكأس العالم لكن ذلك لا يأتي إلا بالعمل والاجتهاد وبذل الجهد من الجميع.

وأوضح أن قرعة البطولة، التي أفرزت عن وقوع الأحمر الشاب مع تايلند والسعودية وكوريا الجنوبية، صعبة والتأهل للدور الثاني لن يكون مفروشاً بالورود، وقال: «لكل مجتهد نصيب، والمنتخب سيجتهد لتحقيق هدفه، ونحن بدورنا كمسئولين في اتحاد الكرة سنقدم سبل الراحة للمنتخب وسنوفر كامل الدعم له، العمل والمثابرة هما العنوان الأبرز الذي سار عليه المنتخب في الفترة الماضية، وسيسير على هذا المنوال في الفترة المقبلة خصوصاً أن اتحاد الكرة اعتمد برنامج المنتخب منذ قرابة 5 أشهر».

وتابع «المساندة الإدارية موجودة مع المنتخب، وسنواصل على ذلك في الفترة المقبلة». وأضاف «بعد معرفة المنتخبات التي سيلتقي معها المنتخب في كأس آسيا، أصبح من الممكن وضع المباريات الودية بحسب الرؤية التي يراها الجهاز الفني، وأن تكون المنتخبات التي سيلعب معها مقاربة للمنتخبات التي سيخوض معها المباريات الرسمية في كأس آسيا، أعتقد أن تواجد الوفود سيفتح الباب للمناقشة حول المباريات الودية وستكون الأمور واضحة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة». وأكد رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد سيسخّر الطاقات لاحتضان هذا العرس الآسيوي الكبير، وقال: «أعتقد أن الاستضافة هي أكبر نجاح للبلاد، الفترة المقبلة ستشهد توزيع المهام».

وطالب علي بن خليفة المنتخب الشاب ببذل الجهد لتمثيل المملكة بصورة مميزة مثلما عودنا في الفترة الماضية، وواصل حديثه بالقول: «نحن نأمل أن نحقق البطولة، وأن نتأهل لكأس العالم، لابد أن يبذل الجميع قصارى جهدهم، النتائج تأتي بالجهد والمثابرة، والأمنيات لا تتحقق إلا بالعمل». وأردف «أهدافنا لهذا المنتخب ليست كأس آسيا فقط، لدينا أهداف بعيدة المدى أبرزها أن يكون المنتخب نواة للكرة البحرينية في السنوات المقبلة، لابد أن يستفيد المنتخب من مشوار الآسيوية، وأود أن أشير إلى أن هدفنا أن يكون اللاعب مؤهل لتمثيل المنتخب الأول بشكل مميز من خلال المباريات الدولية الجيدة وأن يمثل المنتخب الأول بثقة تامة وبخبرة كافية، كل ذلك سيأتي لاحقاً خصوصاً أن أهدافنا بعيدة المدى».

العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً