العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

عسكر يطلع على خطط وبرامج اتحاد الدفاع عن النفس

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

30 أبريل 2016

اطلع الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر على خطط الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خلال اجتماعه مع رئيس الاتحاد أحمد عبدالعزيز الخياط بمقر الاتحاد في الرفاع الشمالي.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس عمر عبدالعزيز بوكمال وأمين السر العام بالاتحاد خالد محمد الحسن.

وأشاد عبدالرحمن عسكر بالاستراتيجية المميزة التي يسير عليها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وحقق من خلالها أهداف عديدة جعلته اتحاداً رائداً في المملكة وحقق العديد من الإنجازات الخارجية التي شرفت مملكة البحرين في الآونة الأخيرة، مشيراً إلى أن الاتحاد يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة الخياط.

وهذه هي الزيارة الأولى للأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، إذ ناقش مع رئيس الاتحاد ونائبه وأمين السر الخطط العامة للاتحاد والبرامج التي سيسير عليها في الفترة القادمة والمتعلقة بتطوير الاتحاد.

واستمع عسكر، خلال الاجتماع، لشرح مفصل من رئيس الاتحاد الخياط حول البرامج الخاصة بالألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد وهي التايكوندو والكاراتيه والجوجيتسو والجودو والمصارعة والملاكمة، إذ أشاد عسكر بالمستويات الرفيعة والانجازات العديدة التي تحققت في الفترة الماضية وكان آخرها وصول المصارع آدم باريتوف إلى الأولمبياد الصيفية في ريو دي جانيرو 2016.

وأوضح عسكر أن اتحاد الدفاع عن النفس حقق طفرة نوعية في الفترة الماضية بعد أن نظم العديد من البطولات المحلية وتمكن من تحقيق العديد من الانجازات الخليجية والعربية والعالمية. كما استمع عسكر للآلية التي يسير عليها الاتحاد لنشر الألعاب المنضوية تحت مظلته في مملكة البحرين، إذ أكد عسكر أن اللجنة الأولمبية ستكون داعمة بقوة للاتحاد خلال الفترة القادمة وستسعى لتوفير الخدمات كافة حرصاً من مسئولي اللجنة على تنفيذ توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الهادفة إلى توفير أفضل الخدمات للاتحادات من أجل تحقيق أفضل النتائج في مشاركاتها.

من جانبه، أكد الخياط أن زيارة عسكر لمقر الاتحاد لها أثر كبير على الاتحاد وستعطي مجلس الإدارة دافعاً كبيراً لمزيد من الجهد خلال الفترة القادمة والسعي لتحقيق الأهداف كافة التي وضعها مجلس الإدارة، مشيداً بالدعم الكبير الذي يحصل عليه الاتحاد من قبل اللجنة الأولمبية.

العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً