العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

هلال: نملك الثقة والإمكانات التي تقودنا للحفاظ على «الكأس»

جزئيات بسيطة حسمت نهائي دوري الطائرة لصالح داركليب

علي بن محمد يسلم خالد هلال ميداليته الفضية
علي بن محمد يسلم خالد هلال ميداليته الفضية

ذكر إداري الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي النصر خالد هلال لـ «الوسط الرياضي» أن جزئيات بسيطة حسمت النهائي لصالح نادي داركليب، وذلك بعد تنافس شديد شهدته المباريات النهائية (الثلاث).

وأضاف «(قدر الله وما شاء فعل)، كنا نمني النفس بإحراز اللقب الـ (14)، لكننا لم نوفق، إذ افتقدنا للتركيز بالنقاط الأخيرة في بعض الأشواط، وهذا كلفنا الكثير... إذ يجب أن نشير إلى أن داركليب منافس صعب ولا يستهان به، وهو اجتهد لكي يحقق اللقب، وهنا بالمناسبة نود أن نبارك لهم هذا التتويج المستحق».

وتابع «الآن يجب أن نستعد جيداً لبطولة كأس سمو ولي العهد... والنصر بتاريخه الكبير وبخبرة لاعبيه قادر على إبقاء الكأس بخزائن النصر... إذ الثقة موجودة، ونسأل الله التوفيق فيما هو آت».

وأشار هلال إلى أن المدرب حسن علي سيقود الفريق لاستجماع قواه من جديد، وأضاف أن «التركيز سيكون منصباً الآن على لقب الكأس... إذ في الموسم الماضي خرجنا من (مربع الدوري)، وبعدها عدنا بقوة في مسابقة الكأس، وهذا ما سنسعى لتحقيقه هذا الموسم أيضاً».

وختم حديثه بالقول: «المنافس الأهلاوي سيكون منافساً قوياً، وهو الآخر يريد بلوغ المباراة النهائية... إذ هم كانوا مرتاحين خلال الفترة الماضية فيما انشغل فريقنا بنهائيات الدوري، لكن هذا لا يعني شيئاً في حال كانت العزيمة موجودة؛ وما أستطيع تأكيده هو أن المواجهة ستكون قوية، ونسأل الله التوفيق فيها بالطبع».

العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:20 ص

      النصر سبب خسارته أنه اعتمد على لاعبين ما يقاتلون من أجل شعار النادي ،، لو الفريق يعتمد على أبنائه كان ما صارت هالنتيجة و الأداء في الملعب يوضح ،، فاضل حاط روحه ويا جماهير داركليب و ترك المبارة و جماهير داركليب عرفو يطلعونه من المبارة ،، و في الأخير الكلام على فريق النصر ككل لا على لاعب أو شخص ، أبناء النادي ذهبو للتتويج و مصافحة لاعبين داركليب ،، اما فاضل مباشرة بعد المبارة لا صافحو على لاعبين و لا راحو للمداليات !!!

    • زائر 1 | 2:04 ص

      جفيري

      كلام جرايد الفريق أصبح بلا روح الكل يريد أن تنتهي المباراة ولا يهمه النتيجة همه هو استلام الراتب الشهري و لا يبالي أن فاز أو خسر طالما الإدارة تدفع كل ميزانية النادي للفريق الأول و عندما يطلب لاعب ناشئ طلب ولو بسيط عمك اصمخ لقد طفح الكيل من هذه الإدارة .

    • زائر 2 زائر 1 | 2:13 ص

      يا الله رشح روحك
      الانتخابات الشهر القادم كما اعرف
      ليش تتركون النادي
      الشهادة لله أمير عطية ما قصر.. هناك أخطاء تحتاج لتصحيح

    • زائر 3 زائر 1 | 2:35 ص

      نصراوي

      نحن لا نلوم من يعمل سوى من الإدارة أو الاعبين ولكن نلوم الحظ العاثر
      و نتمنى كل التوفيق والنجاح للفريق في المناسبات القادمة

    • زائر 4 زائر 1 | 3:23 ص

      انته مومن .....

      انته مو من الجفيري انته لا تعرف معناالنصر
      انته إنسان تحمل في داخلك كثير من الحقد وليس من مطلق الحرص علي النادي انه اتحدك في ماقلت انتتي بشي اواثبات علي ماتفوهت بهي النصر نصر غصبنب عنك او عن السموم التي تبثهاالنصر من اصغر لاعب او مشجع الي اكبر لاعب اومشجع لم يخنع او يتراخه اوهاذ من حقهم الفلوس الي يأخذوه الاعب ترك بيته او رحته ويتدرب علي شان وجهك استريح ان انصحك بتوجه الي هالي الجفير والي جميع منتسبي نادي النصر بلا اعتذأر اذ كانت لك ........

اقرأ ايضاً