العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

لاعب برشلونة راكيتيتش: الفوز أهم من التألق

 

قال لاعب وسط برشلونة الكرواتي ايفان راكيتيتش إنه لا يهتم بالطريقة التي يفوز بها فريقه بعدما تغلب على ريال بيتيس الذي لعب بعشرة لاعبين 2-صفر ليقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة بعيدا عن أفضل أوضاعه أمام بيتيس بعد الفوز الكبير على سبورتنج خيخون 6-صفر وعلى ديبورتيفو كورونيا 8-صفر في الجولتين السابقتين من المسابقة ولكن طرد هايكو فيسترمان قلب دفاع بيتيس في الدقيقة 35 بعد حصوله على الإنذار الثاني جاء في صالح برشلونة بكل تأكيد.

وتقدم برشلونة بهدف سجله راكيتيتش مستغلا خطأ من دفاع المنافس بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني قبل أن يضيف زميله لويس سواريز القادم من أوروغواي الهدف الثاني.

وقال راكيتيتش لمحطة كانال بلوس: "أنا لا أهتم حقا بمدى تألقنا طالما نحقق الفوز".

وأضاف "الملعب لم يساعدنا وبيتيس عرف ما الذي يريده من هذا. لقد كان الجو حارا للغاية وكان ملعبا صعبا ولكني أعتقد أننا فزنا عن جدارة واستحقاق".

ويحتاج برشلونة - الذي أشعل الصراع على اللقب بأربع جولات لم يعرف فيها طعم الفوز ما أحيا آمال اتليتيكو مدريد وريال مدريد- للفوز بالمباراتين المتبقيتين لحسم اللقب.

وسيستضيف برشلونة يوم الأحد المقبل جاره اسبانيول في قمة محلية وبعدها يحل ضيفا على غرناطة المتعثر في أخر جولات الموسم.

وأضاف راكيتيتش "إذا كنت في صدارة الدوري ويتبقى جولتان يكون عليك الفوز بأي صورة".

وتابع "دائما نحن نريد إسعاد الجماهير بأدائنا. لكن الآن يتعين علينا الفوز باللقب."

ورفض مدرب برشلونة لويس انريكي تلميحات بان فريقه لم يقدم الأداء المتوقع أمام بيتيس.

وقال انريكي في مؤتمر صحافي: "أعتقد أن الناس اعتادت على أن نكون جيدين للغاية لدرجة أنهم لا يدركون طبيعة كرة القدم التنافسية".

وأضاف "لا أعتقد أننا عانينا على الإطلاق في ظل الضغط الذي نتعرض له في هذه المباريات. أعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة للغاية بالفعل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:24 م

      البرشا هو البرشا
      هذه السنة دوري الابطال ( هل له نكهه في الدور قبل النهائي ؟
      او متابعيه سيكونون مثل العام الفائت ؟ لااظن ذلك

    • زائر 1 | 7:34 ص

      اذا الحكام ما يساعدونهم بالبلنتيات ولا بطرد جم لاعب للخصم ما يغلبون هههههه وان شا الله ينغلبون علشان بعرفون روحهم انهم ما يستحقون البطولة اليهود ههههه

    • زائر 2 زائر 1 | 7:59 ص

      حسستني ياخوي انه الريال مسلمين وانه كل بطولة اخذوها من عرق جبينهم .. ياخوي الروح الرياضية مطلوبة بعيدا عن كل تعصب ... اتمنى وصلت الرسالة وبالتوفيق للفرق الثلاثة الريال والبرشا واتلتيكو ..

اقرأ ايضاً