العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

فناربخشة يسحق غازي عنتاب بالثلاثة ويواصل مطاردة بشكتاش في الدوري التركي

سجل المهاجم الهولندي الشهير روبن فان بيرسي هدفين ليقود فريقه فناربخشة إلى مواصلة المطاردة مع بشكتاش متصدر الدوري التركي لكرة القدم بالفوز الكبير 3-صفر على غازي عنتاب سبور اليوم الأحد (1 مايو/ أيار 2016) في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز أنطاليا سبور على كونيا سبور 1-صفر وتعادل سيفاس سبور مع بلدية أكهيسار سبور 1-1.

ورفع فناربخشة رصيده إلى 70 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط فقط خلف بشكتاش وتجمد رصيد غازي عنتاب عند 32 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأنهى فناربخشة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الدنماركي سيمون كاير في الدقيقة 27 ثم أضاف فان بيرسي هدفين آخرين للفريق في الدقيقتين 48 و81.

وأنقذ المهاجم الكاميروني المخضرم صامويل إيتو فريقه أنطاليا سبور من كمين ضيفه كونيا سبور وسجل له هدف الفوز 1-صفر في الدقيقة 49 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع أنطاليا سبور رصيده إلى 39 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام بورصا سبور وتجمد رصيد كونيا سبور عند 59 نقطة في المركز الثالث.

وفي وقت سابق اليوم ، تعادل سيفاس سبور مع بلدية أكهيسار سبور بهدف أحرزه عاطف شحشوح في الدقيقة 51 مقابل هدف أحرزه برونو مزينجا في اللحظات الأخيرة من المباراة والتي شهدت أيضا طرد شاكاتاي شيكين لاعب سيفاس.

ورفع سيفاس رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير مقابل 45 نقطة لبلدية أكهيسار في المركز السابع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً