العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

أكبر حدث تجميل وأزياء في الوطن العربي... معرض " فاشن تايم 2" في 2 يونيو المقبل

أثناء المؤتمر الصحافي لإعلان مشاركة شركة ايلي وجان في معرض فاشن تايم 2
أثناء المؤتمر الصحافي لإعلان مشاركة شركة ايلي وجان في معرض فاشن تايم 2

 

عقد صباح يوم السبت (30 أبريل/ نيسان 2016) في مركز ايلي وجان مؤتمر صحافي، حيث تم الاعلان عن مشاركه "ايلي وجان" في معرض فاشن تايم في موسمه الثاني وهو من تنظيم مؤسسة "فيرست تارجت"، وتم الحديث عن انطلاق أكبر حدث ازياء وتجميل لأول مرة في الوطن العربي والذي سيضم العديد من العروض المختلفة من التجميل والازياء على أحدث ايدي مصففين الشعر وخبراء التجميل ومصممين الأزياء.

وقد قررت شركة "ايلي وجان" لمستلزمات التجميل لصاحبيها ايلي وجان خلف المشاركة في معرض فاشن تايم ايمانا منها لإنعاش السياحة التجميلية في مملكة البحرين.

يذكر أن المعرض يختص بعالم الجمال والازياء مع مشاركه العديد من الشركات مثل "وجوه، جولدن روز، موسى للتجميل، مجموعة نزيه، سولير، مركز دلمون للبصريات، ندى لاين، مجموعة الشرفي، سيد العود، والعديد".

كما أعلن عن فعاليات والبرامج والعروض المباشرة للحدث والتي ستضم مجموعة من اهم صالونات التزيين في مملكة البحرين برعايه المنتجات  REM Salon Furniture  – Builder -TIGI – Pronails – Brazilizn bond .

وسيساهم العديد من الخبراء التجميل مثل: خبير التجميل السودي BIBO  لتقديم مبتكرات والاستشارات التجميلية المجانية لكيفية تطبيق المكياج اليومي، المدير الاكاديمي والفني لشركة TIGI  Carl Zachhau  للاستفادة من خبراته في مجال العناية بالشعر والنصائح المجانية، المدير التقني لشركة TIGI  في الشرق الأوسط، وليد نوفل، للاطلاع على اخر الابتكارات والالوان لموضة صيف 2016، المدير الفني لشركة TIGI  في الشرق الاوسط، Johnlukeللاطلاع على موضة صيف 2016 للقصات والتسريحات باشتراك فريقه الفني، واهم صالونات البحرين لتقديم عروض عن اخر صيحات وموضة الصيف 2016.

وسيكون هناك تكريم من شركة ايلي وجان لجميع المشاركين بدروع تقديرية وسيقدم لجميع الزوار الخصومات على معظم منتجاته لتصل حتى 70 في المئة.

وفي نهاية المؤتمر، تم تقديم الشكر لشركة ايلي وجان لمؤسسة فيرست تارجت عن تنظيمها لهذا المعرض الخاص بالجمال والأزياء في البحرين، وسيبدأ المعرض من 2 الى 4 يونيو من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء في مركز البحرين الدولي للمعارض والدعوة عامة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً