العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

ارتياح تام للوفد الآسيوي لجاهزية البحرين تنظيميا

لاستضافة كأس آسيا للشباب 2016

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا موسعا مع الوفد الآسيوي المشرف على استضافة نهائيات كأس آسيا للشباب 2016، والتي ستحتضن منافساتها البحرين من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وشهد الاجتماع حضور رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بالإضافة إلى نائبه علي البوعينين والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل.

وقال حسن إسماعيل إن الاجتماع جاء كتقييم للجانب التنظيمي الذي ظهرت عليه البحرين خلال حفل القرعة الذي أقيم مساء السبت الماضي، وبعد الزيارات الميدانية التي قام بها الوفد الآسيوي إلى المنشآت التي ستستضيف منافسات البطولة.

وأشار إلى أن الاجتماع أتى بعد الزيارة الثانية للوفد، إذ كان قد زار البحرين مسبقا خلال شهر أكتوبر من العام الماضي.

ولفت إلى أن الوفد الآسيوي أبدى ارتياحا تاما خلال الاجتماع من استعدادات البحرين لاحتضان المنافسة الآسيوية، مؤكدا أن التقرير الذي سلمه الوفد الآسيوي كان إيجابيا من جميع النواحي.

وأضاف إسماعيل أن الوفد الآسيوي قدم لرئيس الاتحاد بعض التصورات الخاصة ببعض الاحتياجات والإضافات على عدد من المنشآت، مبينا أن اتحاد الكرة بدأ في العمل على توفيرها؛ تمهيدا للوصول إلى الجاهزية التامة لاحتضان البطولة خلال شهر أكتوبر المقبل.

وقال إسماعيل أيضا :"الوفد ومن خلال التقارير التي أعدها بعد مشاهدته للقرعة بالإضافة إلى زياراته الميدانية لملاعب المباريات والتدريبات، بالإضافة إلى مقار سكن الوفود أكد أن البحرين جاهزة وبشكل كبير لاحتضان البطولة".

وتابع:"يأتي ذلك توافقا مع توجيهات رئيس الاتحاد، والذي أكد أهمية الوصول للجاهزية التنظيمية المطلوبة قبل احتضان الحدث الآسيوي، وذلك بالشكل الذي يكفل ظهور البطولة في صورة تنظيمية تعكس مدى التطور الذي وصل إليه الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً