العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

معرض «فاشن تايم 2» يفتتح في 2 يونيو المقبل

أكبر حدث تجميل وأزياء في الوطن العربي

أثناء المؤتمر الصحافي للإعلان عن مشاركة «إيلي وجان» في معرض «فاشن تايم 2 »
أثناء المؤتمر الصحافي للإعلان عن مشاركة «إيلي وجان» في معرض «فاشن تايم 2 »

 عقد صباح يوم السبت (30 أبريل/ نيسان 2016) في مركز ايلي وجان مؤتمر صحافي، حيث تم الإعلان عن مشاركه "ايلي وجان" في معرض فاشن تايم في موسمه الثاني وهو من تنظيم مؤسسة "فيرست تارجت"، وتم الحديث عن انطلاق أكبر حدث أزياء وتجميل لأول مرة في الوطن العربي والذي سيضم العديد من العروض المختلفة من التجميل والأزياء على أيدي مصففي الشعر وخبراء التجميل ومصممي الأزياء.

وقرّرت شركة "ايلي وجان" لمستلزمات التجميل لصاحبيها إيلي وجان خلف، المشاركة في معرض فاشن تايم إيماناً منها بإنعاش السياحة التجميلية في مملكة البحرين. ويذكر أن المعرض يشارك فيه العديد من الشركات مثل "وجوه، جولدن روز، موسى للتجميل، مجموعة نزيه، سولير، مركز دلمون للبصريات، ندى لاين، مجموعة الشرفي، سيد العود، والعديد". كما أعلن عن الفعاليات والبرامج والعروض المباشرة التي ستضم مجموعة من أهم صالونات التزيين في مملكة البحرين برعايه المنتجات REM Salon Furniture – Builder -TIGI – Pronails – Brazilizn bond .

وسيساهم العديد من خبراء التجميل مثل خبير التجميل (السويدي) BIBO لتقديم مبتكرات والاستشارات التجميلية المجانية لكيفية تطبيق المكياج اليومي، المدير الأكاديمي والفني لشركة TIGI Carl Zachhau للإستفادة من خبراته في مجال العناية بالشعر والنصائح المجانية، المدير التقني لشركة TIGI في الشرق الأوسط، وليد نوفل، للاطلاع على آخر الابتكارات والألوان لموضة صيف 2016، المدير الفني لشركة TIGI في الشرق الأوسط Johnluke للإطلاع على موضة صيف 2016 للقصات والتسريحات باشتراك فريقه الفني، وأهم صالونات البحرين لتقديم عروض عن آخر صيحات وموضة الصيف 2016. وسيكون هناك تكريم من شركة ايلي وجان لجميع المشاركين بدروع تقديرية وسيقدم لجميع الزوار الخصومات على معظم منتجاته لتصل حتى 70 في المئة.

وفي نهاية المؤتمر، تم تقديم الشكر لشركة ايلي وجان لمؤسسة فيرست تارجت عن تنظيمها لهذا المعرض الخاص بالجمال والأزياء في البحرين، وسيبدأ المعرض من 2 إلى 4 يونيو من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساء، في مركز البحرين الدولي للمعارض والدعوة عامة.

العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً