العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

داركليب يسعى لتكريس تفوقه... والنجمة يتطلع لقلب التوقعات

اليوم في انطلاق نصف نهائي كأس ولي العهد للكرة الطائرة

من لقاء سابق بين داركليب والنجمة
من لقاء سابق بين داركليب والنجمة

تنطلق عند الساعة (7) من مساء اليوم الثلثاء، منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاء واحد سيجمع «بطل الدوري» نادي داركليب مع منافسه نادي النجمة (الرابع). إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذه المواجهة كما جرت العادة.

البطولة التي تم تغيير نظامها هذا الموسم، لعبت على شقين... الشق الأول «تمهيدي»، إذ تم توزيع الفرق الثمانية إلى مجموعتين، ولعبت الفرق «دوري من دور واحد» وعلى إثر ذلك، تأهل النجمة متصدراً لمجموعته الأولى، فيما تأهل النصر كوصيف لهذه المجموعة.

وفي المجموعة الثانية، كانت الصدارة لصالح الأهلي، فيما آل المركز الثاني إلى داركليب.

أما الشق الثاني من المسابقة، فإنه سينطلق اليوم، إذ أفرز الدور التمهيدي عن مواجهتين، وهي: «النجمة - داركليب... الأهلي - النصر»، ويتأهل إلى المباراة النهائية من يحقق انتصارين من أصل (3) مباريات ممكنة.

مواجهة «رابعة»

تواجه فريقا داركليب والنجمة هذا الموسم في (3) مناسبات سابقة، وتعتبر هذه المباراة هي الرابعة بينهما... ففي المواجهات السابقة، كانت الغلبة دائماً لصالح «أبناء الدار».

المواجهة الأولى كانت في نهائي كأس الاتحاد، وآنذاك انتصر «العنيد» وتوج باللقب لأول مرة في تاريخه، وذلك بنتيجة (3/صفر). فيما انتهت المواجهة الثانية والتي كانت في القسم الأول للدوري بنتيجة (3-1)، وأما المباراة الثالثة فكانت «الأكثر قوة وتنافساً وتكافؤاً»، لأنها انتهت بنتيجة (3-2)، إذ حوّل داركليب بهذه المباراة تخلفه بشوطين دون رد إلى فوز بعد الشوط الفاصل.

فيا ترى لمن ستكون الكلمة العليا بالمواجهة الرابعة الليلة؟

تشكيلة الفريقين

هذا، ومن المتوقع أن يحافظ مدرب داركليب البرازيلي كارلوس على التشكيلة التي قادته للظفر بلقب الدوري، إذ سيكون محمود حسن في الإعداد، والثنائي محمد يعقوب مع الكوبي هيرنانديز في مركز (4)، على أن يشغل علي إبراهيم مركز (2)، والثنائي محمد حبيب وحسن عباس مركز (3)، واللاعب الحر علي خيرالله.

في الجهة المقابلة، هناك أنباء عن تغيير في تشكيلة النجمة، وهي بتحويل ليلسون كوستا إلى مركز (4)، وإشراك جاسم النبهان في مركز (2)، لكن التوقعات تشير إلى اعتماد المدرب نور الدين صمود على محمود منصور (غريب محمد) في الأعداد، وجاسم النبهان مع علي محمد في مركز (4)، على أن يشغل البرازيلي ليلسون مركز (2)، والثنائي حسن جعفر مع جعفر الحايكي مركز (3)، واللاعب الحر صادق هرونة.

فالنجمة يريد إيقاف تفوق «العنيد» عليه وقلب التوقعات التي ترجح كفة «الفريق البنفسجي». فهل يتمكن من ذلك؟

العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً