العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

رونالدو جاهز لموقعة مانشستر سيتي

رونالدو خلال تواجده في تدريبات أمس
رونالدو خلال تواجده في تدريبات أمس

يبدو أن مهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تعافى من الإصابة في فخذه بعدما خاض الحصة التدريبية الكاملة للنادي الملكي أمس (الاثنين) إذ من المرجح مشاركته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي غداً (الأربعاء) في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضح النادي الملكي على موقعه بشبكة الإنترنت أن «كريستيانو رونالدو والفارو اربيلوا خاضا الحصة التدريبية كاملة مع المجموعة».

وغاب صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات عن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي، على رغم تصريح زيدان بأن اللاعب كان يتمتع بلياقة بدنية كاملة بنسبة مئة في المئة. وعاد إلى التدريبات أمس الأول (الأحد) إذ شارك في جزء من الحصة التدريبية مع باقي لاعبي الفريق. وإذا تأكدت جاهزيته، فإن رونالدو يملك الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو فرصة معادلة أو تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في نسخة واحدة والذي يوجد بحوزته وسجله موسم 2013 - 2014 عندما سجل 17 هدفاً. ويملك الدولي البرتغالي 16 هدفاً في نسخة 2015 - 2016.

وخرج رونالدو، اللاعب الأبرز في صفوف ريال مدريد، في اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه أمام فياريال في الدوري الإسباني في 21 أبريل/ نيسان الماضي، بعدما شعر بآلام في المنطقة الخلفية من الفخذ الأيمن. وكانت الحالة البدينة لرونالدو محلاً للجدال خلال الأيام الأخيرة، إذ غاب اللاعب عن مباراة ريال مدريد السبت الماضي أمام ريال سوسيداد، إلا أن ظهوره في مران أمس بعث التفاؤل في نفوس جماهيره.

العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً