العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

بالصور... فعاليات مبتكرة ومميزة في احتفال نقابة عمال أسري بيوم العمال

نظمت نقابة عمال "أسري" العديد من البرامج المنوعة والفعاليات المبتكرة بمشاركة العديد من العمال والموظفين وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي للشركة  نيلز كرستيان وذلك يوم أمس الإثنين (2 مايو/ أيار 2016).

واكد رئيس مجلس إدارة نقابة عمال أسري عبدالله المسيح على أهمية هذا اليوم الذي هو تخليد لنضالات العمال منذ القدم، وهو يوم نستمد منه القوة على العطاء والعمل المستمر لنيل المزيد من المكتسبات العمالية. كما شكر الرئيس التنفيذي نيلز كرستيان على مشاركته في الاحتفال بهذا اليوم، وهي رسالة قوية للجميع عن أهمية العمل المشترك بين إدارة نقابة عمال أسري وإدارة الشركة. ون جانبه عبّر الرئيس التفيذي عن تقديرة لما تقوم به نقابة عمال أسري، متمنياً لجميع العمال دوام التوفيق ومزيدا من العطاء.

وقد تم من الصباح الباكر توزيع الحلويات على جميع العمال من منتسبي النقابة وغيرهم الأمر الذي رسم البسمة والسرور عليهم وهم يدخلون الشركة. كما تم توزيع العديد من الهدايا والجوائز من خلال طرح عدد من الأسئلة الخاصة بالصحة والسلامة وتاريخ الشركة والنقابة. وعبّر العديد من العمال عن سرورهم البالغ بهذا البرنامج الثقافي الترويحي وما يتركه من أثر طيب من خلال إيصال المعلومات المهمة عن طريق المسابقات، بالإضافة إلى توزيع الأكواب على أعضاء النقابة، الأمر الذي يعزّز الانتماء للنقابة والشركة التي هي الحاضنة لكل العمال، بعد ذلك تم توزيع وجبة غداء والعصائر على جميع العمال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً