العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

خليل المير يستقبل الموظفتين المكرمتين باحتفال يوم العمال العالمي

استقبل الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل إسماعيل المير، موظفتي المصرف منى حسن العرادي وسارة عبدالعزيز نقي وذلك بمناسبة تكريمهما خلال احتفال الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بيوم العمال العالمي والذي أقيم تحت رعاية كريمة من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور وزير العمل جميل حميدان وعدد من كبار الشخصيات. وأثنى المير خلال اللقاء بعطاء العرادي ونقي وما تبذلانه من جهد في تعزيز المكانة الريادية التي وصل إليها المصرف، منوهاً بالوقت ذاته بكفاءة موظفي المصرف والذين كانت لهم مساهمة فاعلة في النتائج الإيجابية التي حققها المصرف مؤخراً.

وقال المير: "يأتي تكريم موظفتي المصرف خلال هذه المناسبة الهامة كدليل علي ما بذلتاه من جهد وتفاني في عملهما، وهو الأمر الذي يحظى بتقديرنا واعتزازنا؛ اذ نولي عناية كبيرة باختيار الموظفين ذوي الخبرة والكفاءة وذلك لضمان تقديم خدمات ممتازة ومنتجات مبتكرة ذات جودة عالية لزبائننا الكرام".

 وأضاف المير قائلاً: "أنتهز مناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو/ أيار من كل عام بتوجيه التهنئة لجميع موظفي المصرف متمنياً لهم كل التوفيق".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً