العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

اتحاد رفع الأثقال يدعم مشاركات سامي الحداد الاحترافية

سامي الحداد يتسلم الدعم من عبدالله بن راشد
سامي الحداد يتسلم الدعم من عبدالله بن راشد

أم الحصم – اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

 

قدم الاتحاد البحريني لرفع الأثقال دعماً للبطل البحريني المتألق في رياضة كمال الأجسام سامي الحداد من أجل برنامج مشاركاته القادم ضمن مشواره الاحترافي والذي من خلاله سيمثل مملكة البحرين في هذه المحافل الرياضية الدولية والعالمية الاحترافية.

 وتسلم البطل البحريني سامي الحداد الدعم من رعاية نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

 وأكد عبدالله بن راشد أن اتحاد رفع الأثقال حريص على دعم البطل البحريني سامي الحداد الذي حقق العديد من النتائج والانجازات المشرفة للمملكة، متمنين له كل التوفيق في مشاركاته الاحترافية القادمة.

 من جهته ثمن الحداد هذا الدعم السخي مؤكداً أنه اتحاد رفع الأثقال دائماً يقف معه ويسانده وعلى رأسه رئيس مجلس الادارة الشيخ عبدالله بن راشد، إذ أن هذا الدعم يشكل حافز ودافع معنوي كبير من أجل بذل المزيد من الجهود والعطاء لتشريف مملكتنا الحبيبة في المشوار الرياضي الاحترافي القادم وتحقيق أفضل النتائج التي تليق بمكانة المملكة في المجال الرياضي وما وصلت إليه من مستوى مشرف في الرياضة عموماً ورياضة بناء الأجسام خصوصاً لما تحظى به من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة.

 وينقسم الدعم على دفعتين بحسب مشاركات اللاعب وهما مشاركتان سنويتان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً