العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

مدرب ريال مدريد: رونالدو جاهز وغياب بنزيمة وكاسيميرو

كريستيانو رونالدو خلال تدريبات ريال مدريد
كريستيانو رونالدو خلال تدريبات ريال مدريد

 

 

 

 

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني اليوم (الثلثاء) 3 مايو/ أيار 2016 أن نجم فريقه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تعافى من اصابة في فخذه وجاهز بنسبة 100% لمباراة اياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الاربعاء ضد مانشستر سيتي الانجليزي، فيما سيغيب مواطنه كريم بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي: "كريستيانو في حالة جيدة، انه جاهز بنسبة 100%، وسيكون حاضرا غدا (الاربعاء)".

وغاب الهداف التاريخي للمسابقة (93 هدفا) وفي نسختها الحالية ايضا (16 هدفا) عن مباراة الذهاب الثلاثاء الماضي بسبب اصابة في فخذه تعرض لها في مباراة الدوري المحلي امام فياريال، وتأثر النادي الملكي بغيابه اذ عجز عن التسجيل في مرمى مضيفه مانشستر سيتي.

وعاد رونالدو الى التدريبات يوم الاحد وشارك في الحصتين التدريبتيتين الكاملتين ليومي الاثنين والثلاثاء.

وكان رونالدو الشغل الشاغل في الاونة الاخيرة لجماهير النادي الملكي التي تمني النفس بتعافي نجمها لحاجة النادي الى خدماته خصوصا امام مانشستر سيتي من اجل حجز بطاقة التأهل الى المباراة النهائية للمسابقة الوحيدة التي يمكن ان ينقذ بها موسمه.

وسيكون ريال مطالبا بالفوز غدا لحجز بطاقته الى النهائي الرابع عشر في تاريخه في المسابقة التي يحمل رقمها القياسي في عدد الالقاب (10 اخرها عام 2014).

ويملك رونالدو فرصة معادلة او تحطيم الرقم القياسي في عدد الاهداف في نسخة واحدة والذي يوجد بحوزته وسجله موسم 2013-2014 (17 هدفا).

في المقابل، اكد زيدان غياب مواطنه بنزيمة الذي "لم يتعاف من اصابة عضلية في فخذه الايمن"، وقال "لا يزال يعاني من الام ونحن لا نريد المجازفة باشراكه"، مشيرا الى انه لم يتدرب اليوم الثلاثاء.

وسيحرم النادي الملكي ايضا من خدمات لاعب وسطه المتألق كاسيميرو بسبب تعرضه لضربة في مباراة السبت ضد مضيفه ريال سوسييداد (1-صفر) بحسب زيدان.

واشار زيدان الى انه يملك "مجموعة كافية" لسد فراغ هذين الغيابين. ومن المرجح ان يشرك الكولومبي خامس رودريغيز او ايسكو الى جانب الالماني طوني كروس، فيما قد يدفع بلوكاس فاسكيز في الهجوم مكان بنزيمة الى جانب رونالدو والويلزي غاريث بايل.

 

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً