العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

رئيس الوزراء يبعث برقية إلى رئيس «النواب»: لقد جئنا لبيت الشعب شاكرين لكم دوركم الرقابي والتشريعي

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية إلى رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا هذا نصها:

معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا المحترم

رئيس مجلس النواب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لنا أن نعرب لكم ولإخوانكم أعضاء مجلس النواب عن بالغ الشكر والتقدير على مشاعركم الصادقة التي عبرتم عنها خلال زيارتنا لبيت الشعب يوم أمس، مقدرين عالياً ما أظهره الجميع من روح المسئولية الوطنية التي كانت هي العنوان الأبرز في اللقاء الذي جمعنا وإياكم، وهي روح تعودناها من شعب البحرين صاحب المواقف الراسخة في حب الوطن والبذل من أجل مصلحته.

لقد جئنا لبيت الشعب شاكرين للنواب ما يقومون به من دور مشكور على المستوى الرقابي والتشريعي وفي نقل تطلعات المواطنين واحتياجاتهم إلى قبة البرلمان، ولنؤكد أننا معكم ونساندكم ولدينا الرغبة الصادقة في تعزيز آفاق التعاون البناء والمثمر مع أعضاء مجلس النواب بالشكل الذي يُكرس الديمقراطية ويعزز من دورها كأداة لبناء المجتمع.

إن الأجواء الإيجابية التي سادت اللقاء تعطينا الدافع لمزيد من التعاون مع مجلس النواب فنحن نرى أن ما يجمع بيننا شراكة حقيقة في بناء الوطن والارتقاء بصروح نهضته وتقدمه، مؤكدين لكم أن إسهامكم الفاعل في مسيرة العمل الوطني موضع تقدير واعتزاز ولا يمكن لأحد نكرانه. كما ننتهز هذه الفرصة لنشيد فيها بإسهاماتكم الموفقة مع إخوانكم النواب في جعل هذا الفصل التشريعي مفعماً بالإنجاز والعمل الذي يخدم الوطن والمواطنين.

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس مجلس الوزراء

العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً