العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

غوارديولا يعترف بإخلاصه... وسيموني يؤكد "الغاية تبرر الوسيلة"

حرص كل من بيب جواريولا المدير الفني لبايرن ميونيخ على تناول الكثير مما قدمه لناديه الالماني بينما أثنى سيميوني على أداء النادي البافاري في الشوط الأول.

تباينت ردود الأفعال بين عناصر أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ عقب نهاية مباراة الإياب في الدور نصف النهائي بين الفريقين وامتزاج المشاعر بين الحزن والفرح.

اكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد أنه خاض المباراة وفقا لأفضل الامكانيات المتاحة للاعبين وأنه لا يعنيه أن تكون طريقته قد كسرت أسلوب التيكي تاكا ولكنه عادة ما يوظف ما لديه من قدرات كي يحقق الفوز.

وأشار سيميوني خلال حديثه داخل المؤتمر الصحفي إلى أن فريقه أدى ما عليه ووصل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا وانه استطاع الوصول إلى ما خطط له منذ البداية.

وأعترف سيميوني انه في الشوط الأول من مباراة الفريقين واجه أفضل فريق خلال مسيرته التدريبية فقد كانت طريقة أدائه لا تصدق.

وفي المقابل فقد أعرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني عن فخره بالمباراة التي خاضها فريقه فسواء في إسبانيا أو ألمانيا معتبرا أن الفريق قدم الكثير من الجهد في المباراتين.

وشدد جوارديولا خلال حديثه أنه فعل ما بوسعه مع بايرن ميونيخ وأعطى النادي البافاري حياته منذ اللحظة الأولى وحتى الأخيرة وبإمكان الناس أن يقولوا ما يريدون.

وعلى صعيد اللاعبين فإن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان صاحب هدف أتلتيكو مدريد أكد خلال حديثه في تصريحات أعقبت المباراة أنه سعيد للغاية بتأهل الروخي بلانكوس إلى المباراة النهائية.

وأوضح جريزمان أن بايرن كان الأفضل لذا استحق الفوز بالمباراة ولكن الفريق سجل هدفا وبالتالي أصبح من حقه التأهل اعتمادا على الانتصار الذي حققه بملعب فيسينتي كالديرون بهدف نظيف.

وشدد جريزمان على أن هناك متسع من الوقت كي يفكر الفريق في المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال أوروبا وأن النادي تركيزه سينصب في المرحلة المقبلة على المنافسة في مسابقة الليجا الإسبانية على أمل الفوز بها في الامتار الاخيرة.

وفي المقابل فقد قال نجم منتخب تشيلي أليكس فيدال نجم وسط بايرن ميونيخ وصانع هدف روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية أن كرة القدم تبدو قبيحة فقد انتصرت ضد النادي الأفضل في العالم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً