العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

جريزمان يعترف بتفوق بايرن ودور سيميوني في العبور للنهائي الأوروبي

اعترف الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بتفوق بايرن ميونيخ في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكنه أكد أيضا أن أتلتيكو كان مهيئا للمعاناة في ميونيخ والعبور للنهائي.

وتأهل أتلتيكو لنهائي البطولة على رغم خسارته 1-2 أمام بايرن مساء أمس (الثلثاء) في إياب المربع الذهبي حيس سبق لأتلتيكو الفوز 1-صفر على ملعبه إيابا.

وقال جريزمان، الذي سجل الهدف الوحيد لأتلتيكو في مباراة الأمس: "كنا نعلم أنه يتعين علينا الدفاع جيدا وكنا على استعدادا لهذا الضغط والمعاناة ونجحنا فيما سعينا له. كما نجحنا في استغلال الفرص القليلة التي سنحت لنا أمام مرمى بايرن".

وأوضح: "نشعر بالسعادة للتأهل. كانت مباراة صعبة وقوية... كان بايرن هو الأفضل ولكننا سجلنا هدفا على ملعبه وكان هذا مهما. علينا أن نحتفظ بهدوئنا ونفكر أولا في نهاية الدوري الإسباني ثم في نهائي دوري الأبطال" في إشارة إلى الصراع الدائر حاليا بين أتلتيكو وريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري الإسباني قبل آخر مرحلتين في الموسم.

واعترف جريزمان بأن الفريق لم يؤدي بشكل جيد في الشوط الأول من مباراة الأمس ولكن الأداء تحسن في الشوط الثاني بعد التعديلات التي أجراها المدير الفني للفريق الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وقال جريزمان: "بايرن فريق رائع يمتلك كل المقومات. في الشوط الثاني، أجرى سيميوني بعض التعديلات وتحسن أداؤنا في الملعب".

وأوضح جريزمان بأن سيميوني طالب اللاعبين ببذل كل ما بوسعهم لأنها كانت فرصة الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً