العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

الشاعر: أحترم الجميع ولائحة النواب وأرفض المساومة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 مايو 2016

صرح النائب خالد الشاعر أنه يحترم جميع الزملاء النواب ويؤكد على أهمية الاحترام المتبادل بين الجميع، كما أنه يحترم اللائحة الداخلية لعمل مجلس النواب ويشدد على تنفيذها على الجميع.

مشيراً إلى أنه تكريماً وتقديراً وإجلالاً وإكباراً للزيارة الكريمة التي تفضل بها إلى مجلس النواب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفه رئيس مجلس الوزراء، والد الجميع، فقد تقدم بمصافحة النائب أنس بوهندي وأعلن عن تصالحه معه من مبدأ الحفاظ على العلاقات الطيبة وترفعاً عن الأمور الشخصية لخدمة الوطن والمواطنين.

وأوضح النائب الشاعر أنه في الوقت الذي يشدد على أهمية تنفيذ اللائحة الداخلية لعمل المجلس والاحتكام لها فإنه يرفض وبشدة ما أشيع من إقحامه في مساومة مرفوضة بين ما يصر عليه بعض الأخوه النواب الكرام في التحقيق معه وبين موقف المجلس لقضايا الإساءات والتجاوزات التي قام به بعض أصحاب مواقع التواصل المجتمعي، لأن ذلك مرتبط بالمجلس واحترام السلطة التشريعية، كما أن بعض القضايا فيها سب وقذف في امهات وعائلات السادة النواب الزملاء ولا يملك أي أحد التنازل عن ذلك أو المساومة فيه.

مؤكداً الشاعر أن مملكة البحرين هي دولة المؤسسات والقانون وعلينا جميعاً أن نحترم القانون وندعو لتنفيذه على الجميع دون ممارسة أي أعمال المساومة السياسية والإعلامية المرفوضة لأنها ترسخ لممارسات غير سليمة فالاحتكام يكون للقانون دون مساومة من أحد.

العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً