العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ

القائد العام: قوة الدفاع على أهبة الاستعداد للذود عـن تراب الوطن

القائد العام متفقداً إحدى وحدات قوة الدفاع
القائد العام متفقداً إحدى وحدات قوة الدفاع

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أن قوة دفاع البحرين مستمرة في تجهيز جميع أسلحتها ووحداتها بأحدث الأسلحة والآليات المتطورة، وتعمل جاهدة على تحقيق أعلى مستويات الجاهزية، لتكون هذه القوة دائماً على أهبة الاستعداد للذود عـن تراب الوطن تحت مختلف الظروف المكانية والزمانية.

جاء ذلك خلال قيامه صباح أمس الخميس (5 مايو/ أيار 2016)، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين.

وخلال الزيارة استمع إلى إيجاز عن آخر التطورات بالوحدة وتم خلاله الوقوف عن كثب على ما وصلت إليه برامج الإعداد والتدريب فيها، كما اطلع على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية.

وأضاف أن قوة الدفاع قد غدت ميداناً للبذل والعطاء، ورجالها الأوفياء هم دائماً حصن منيع للوطن يحملون لواء الفداء ويذودون عن حياضه، ويحمون مكتسباته التاريخية ومنجزاته الحضارية، وذلك بفضل من الله تعالى ومن ثم الرعاية الدائمة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجـلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشاد بالروح المعنوية العالية لمنتسبي الوحدة، معرباً في ختام الزيارة عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين وظهورهم دائماً بمظهر مشرف في حمل المسئولية لتحقيق الجاهزية القتالية المطلوبة للمهام المناطة بهم على أكمل وجه.

العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً