العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ

محفوظ يُعلن ترشحه لرئاسة نادي داركليب بالانتخابات المقبلة

احتفالية «الإنجاز التاريخي» ستقام بعد كأس ولي العهد

محفوظ ثامر
محفوظ ثامر

أعلن رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر لـ «الوسط الرياضي» ترشحه في الانتخابات المقبلة لمجلس إدارة نادي داركليب، من أجل شغل منصب رئاسة النادي لأربع سنوات جديدة، وهو الذي يقود «سفينة أبناء الدار» منذ العام 2010.

وأضاف «بعد ضغط بعض المقربين وبعض المسئولين عليّ قررت الترشح لرئاسة مجلس الإدارة لدورة انتخابية جديدة... إذ إنني بانتظار ترشح بعض الأعضاء الفاعلين بالإدارة الحالية، بالإضافة إلى بعض الدماء الجديدة التي بإمكانها تقديم العون والمساندة لمجلس الإدارة... ومن المهم أن تتشكل توليفة قادرة على قيادة دفة النادي لبر الأمان في المرحلة المقبلة والتي ستشهد تحديات كبيرة بكل النواحي بالنسبة للنادي».

وأشار ثامر إلى أن الفترة المحددة لتجديد عضوية النادي قد انتهت وأن عدد الأعضاء الذين جددوا عضويتهم لم يصل للحد الأدنى الذي تشترطه قوانين وزارة شئون الشباب والرياضة، وتابع «وبالتالي، فإننا سنخاطب الوزارة من أجل إعطائنا مدة إضافية لهذا الشأن».

وقال ثامر في هذا السياق أيضاً: «الباب الآن مفتوح للترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة... وكما أعلنا مسبقاً أنه تم تحديد الثالث من يونيو/ حزيران المقبل موعداً لإجراء الانتخابات لمجلس الإدارة القادم».

قادرون على العودة

وعندما سألناه، عن سبب خسارة فريقه بالمباراة الأولى بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة من منافسه نادي النجمة وبثلاثية نظيفة، أجاب قائلاً: «ببساطة، الفريق عانى من إرهاق بدني وذهني كبيرين لأنه خاض مباريات على أعلى مستوى في المربع الذهبي وما تلاه من مباريات النهائي مع شقيقه نادي النصر، ولهذا من الطبيعي أن يعاني لاعبونا من الإرهاق. فهم ليسوا (آلات)».

وتابع «كنا نتمنى أن يعطي الاتحاد من خلال لجنة المسابقات فارقاً زمنياً بين المسابقتين، لكن هذا لم يحدث، وهنا يجب أن نشير إلى أمر مهم وهو أن النجمة قدم مستوى فنياً قوياً، وقاتل من أجل تحقيق الفوز، وباعتقادي هو استحق النتيجة التي آلت لها المباراة».

وأضاف «ما نود تأكيده أن فريقنا لم يستهن إطلاقاً بالنجمة، وخصوصاً أننا أوقفنا الاحتفالات بتحقيق لقب الدوري مبكراً. لكن (قدر الله وما شاء فعل)... الآن التركيز منصب على المواجهة المصيرية مع النجمة والتي ستقام يوم الأحد المقبل. وفريقنا قادر على العودة وتأجيل حسم التأهل ومن ثم بلوغ نهائي أغلى الكؤوس، وهو ما سيتحقق بمساندة جماهيرنا الوفية أيضاً».

وختم حديثه بهذا الشق، وقال: «تذوقنا في العام 2013 طعم التتويج بلقب كأس سمو ولي العهد، ولهذا السبب لدينا الرغبة في تكرار الإنجاز، ونسأل الله التوفيق بالطبع فيما هو آت».

إنجاز تاريخي

وبشأن التتويج بلقب الدوري، قال: «كما أسلفت نحن أجلنا الاحتفالات باللقب التاريخي. نعم، نحن سعداء جداً باللقب، ولكن الآن علينا التركيز على مسابقة (الكأس)».

وبشأن الاحتفالية التي سيقيمها النهائي بهذه المناسبة، رد قائلاً: «ستقام بإذن الله تعالى بعد نهاية مسابقة كأس سمو ولي العهد».

العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:10 ص

      الكل يعرف مشكلة عيسى سلمان وبدل هرجتك هني تقدر تروح لابوعادل وبيفهمك أسبابها اللي هو اللاعب شريك في أسبابها
      وماشالله عليك شغال هني والانستقرام
      فوزنا بالدوري وابداع المحترف اخرسكم يا من تنتقدون الإدارة بسبب او بدون سبب سواء الحق مع الإدارة او لا
      والمحترف ابدع واخرسكم في الدوري

    • زائر 2 | 5:39 ص

      بالتوفيق للبنفسج .. ابوعادل كلنا معاك

    • زائر 1 | 4:20 ص

      يعطيك العافيه ابوعادل

      بصراحه لا احد ينكر التميز والتطور الحاصلين في النادي في عهد الرئيس وذلك بمجهود واضح من ابوعادل وفي نفس الوقت اتمنى ان يكمل مجهوده بمحاربة اخطاء الإدارة التي ادت لمشاكل في النادي واخص بالذكر مشكلة اللاعب عيسى سلمان والتي تمثل نقطه سوداء للإدارة واتمنى ان كان في كلامي غلط فليوضح الرئيس اسباب المشكله ليتضح لعشاق داركليب ماهو مخفي

    • زائر 4 زائر 1 | 11:24 ص

      عزيزي اذا كنت حاب تعرف مشكلة شخص ما مع الادارة روح للإدارة نفسها واطرح موضوعك وماعندنا احد ينشر غسيل وبالعكس مافي شي يستخبي مع خالص تحياتي

اقرأ ايضاً