العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ

«مجموعة بن لادن» تثمن الثقة في إعادتها للنشاط... وتعد بتصحيح سريع للأوضاع

صورة التقطت امس لمقر مجموعة بن لادن في جدة التي تعتبر من أكبر شركات المقاولات في العالم
صورة التقطت امس لمقر مجموعة بن لادن في جدة التي تعتبر من أكبر شركات المقاولات في العالم

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مسئول في العلاقات العامة بمجموعة بن لادن السعودية لـ "الرياض"، عن تقدير جميع منسوبي المجموعة للثقة السامية الصادرة بإعادة تصنيف الشركة وعودتها إلى العمل في المشروعات ورفع الحظر على سفر بعض مسؤولي المجموعة، مشيراً توقعه عودة الأمور إلى نصابها بشكل تدريجي.

وقال: لا يمكنني تحديد وقت معين لكوني بعيداً عن عمل التنفيذيين والمباشرين للأعمال في المشروعات، ولكنني أؤكد بأن الجميع سيسارع في عمله لتصحيح الأوضاع في غضون فترة قصيرة جداً.

وأضاف، حسبما ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن من أهم المشروعات التي سيستأنف العمل فيها إكمال مشروع توسعة الحرم المكي.

إلى ذلك كشفت جولة ميدانية قبيل ظهر أمس بأن وتيرة العمل في مشروع توسعة مطار الملك عبدالعزيز بجدة المتوقع تشغيله تجريبيا بنهاية العام الحالي وتعمل على تنفيذه 110 شركات، تضم قرابة 26 ألف عامل، فيما يُستخدم في المشروع نحو 2600 آلية، لا تزال تسير بوتيرة بطيئة لعدم عودة غالبية عمال الشركات العاملة في المطار والمتعاقدة مع مجموعة بن لادن إثر الخلافات التي نتجت عن تأخر تسلم منسوبي بعض تلك الشركات رواتبهم.

وعلى صعيد آخر استبشر كثير من موظفي عمال المجموعة السعوديين والمقيمين إثر تصريحات وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني أمس الأول والمؤكدة على موقف وزارته، وتأكيدها على حفظ حقوقهم على السواء والتوصل مع المجموعة على حل.

يذكر أن مجموعة بن لادن السعودية تصنف بين ضمن أكبر شركات المقاولات في العالم، وتزيد إيراداتها حسب بعض التقديرات عن 5 مليارات ريال ويعمل تحت مظلتها ما يزيد على 200 الف موظف على رأس العمل في حوالي 230 شركة مقاولات تتبع لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً