العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ

اتحاد الكرة يعين العالي مستشاراً لرئيس الاتحاد

عباس العالي - علي بن خليفة
عباس العالي - علي بن خليفة

عين الاتحاد البحريني لكرة القدم الإعلامي البحريني عباس العالي مستشاراً لرئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وباشر العالي مهماته في منصبه الجديد فور تعيينه بداية شهر مايو/ أيار الجاري.

وأكد عباس العالي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن عمله الجديد سيكون مستشاراً لرئيس الاتحاد، مقدماً الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة على ثقته الكبيرة بقدراته العملية وخبراته الطويلة التي اكتسبها في مختلف المجالات.

وأوضح العالي أنه سيعمل من خلال توجيهات رئيس الاتحاد ومجلس الإدارة على ترتيب بيت الكرة من الداخل سواء من الناحية الإدارية أو الإعلامية... علماً بأنه يدرك جيداً أن أمامه عملاً كبيراً ومضنياً سيقوم به، ولكن ما سيسهل مهمته هو تعاون جميع الكوادر العاملة التي وجد فيها ترحيباً وتعاوناً يشكرون عليه.

وأكد أن بيت الكرة ليس كأية مؤسسة رياضية أخرى لأن العمل فيه كبير جداً لا يقاس ولا يقارن ببقية الاتحادات الأخرى سواء كان على مستوى المسابقات المحلية أو المشاركات الخارجية للمنتخبات أو العمل الإداري والفني في مختلف اللجان.

وذكر عباس العالي أن الفترة المقبلة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالكرة البحرينية على مختلف الأصعدة وخصوصاً أن البحرين (متمثلة باتحاد الكرة) مقبلة على استضافة نهائيات كأس آسيا للشباب شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، إضافة إلى البطولة الخليجية الأولى لكرة القدم للسيدات.

يذكر أن عباس العالي عمل لسنوات طويلة في المؤسسة العامة للشباب والرياضة (وزارة شئون الشباب والرياضة حالياً)، وانتقل بعدها للعمل كرئيس للقسم الرياضي بصحيفة «الوسط»، واستمر عمله في «الوسط» لمدة 11 عاماً حقق خلالها نجاحات كثيرة.

العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:13 ص

      كان ممن يمتاز بالمعاملة الرائعة
      وذلك اثناء دراستنا في جامعة البحرين حيث كانت المؤسسة العامة تتكفل بمساعدة قسما من الطلبة لتسديد تكاليف دراستهم في الجامعة

    • زائر 1 | 3:10 ص

      نعم

      والنعم فيه أبوأحمد

اقرأ ايضاً