العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ

سلة المنامة تتعاقد مع أوستن داي للخليجية

بعد أن استغنت عن تيرينس وليامز

محترف المنامة أوستن
محترف المنامة أوستن

تعاقد نادي المنامة مع المحترف الأميركي المميز أوستن داي للعب مع الفريق في البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري لكرة السلة رقم 36 المقررة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 13 إلى 21 مايو/ أيار الجاري.

وحل أوستن داي بدلاً من المحترف الأميركي تيرينس وليامز الذي جلبه الفريق في وقت سابق، غير أنه لم يلاقِ ثقة الإدارة، كما أن ظروفاً مختلفة أدت إلى إنهاء عقده.

ويعتبر المحترف الجديد من أبرز المحترفين الذين تعاقد معهم نادي المنامة إذ إنه مازال منتظماً في الدوري الإيطالي مع فريق «في أل بيسارو»، كما أنه لاعب سابق في دوري المحترفين الأميركي NBA مع فرق كليفلاند كافاليرز وأتلانتا هوكس وسان أنطونيو سبيرز وديترويت بيستونز.

وأوستن من مواليد العام 1988 ويبلغ من العمر 27 عاماً ويبلغ طوله 2.11 متر ويمتلك القدرة على التصويب الدقيق من داخل المنطقة إلى جانب السرعة والتقاط الكرات الساقطة.

ويمتلك اللاعب إمكانيات فنية عالية كما تظهر لقطات الفيديو المنشورة على «اليوتيوب»، كما أن هناك إشادة كبيرة من الجماهير المنامية بالتعاقد مع هذا اللاعب الذي رفع مستوى التفاؤل لدى الفريق.

ويشكل تعاقد المنامة معه دفعة كبيرة للفريق في مشاركته في البطولة الخليجية من خلال ما يمتلكه من سيرة ذاتية مميزة إلى جانب قدرته على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق في هذه المشاركة إلى جانب المحترف الباهامي كاديم كولبي.

ويسعى المنامة إلى المنافسة على اللقب الخليجي بعد حلوله في المركز الثالث في آخر مشاركة وخصوصاً أن الفريق بات يمتلك الخبرة اللازمة لمثل هذه المشاركات.

العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً